الإثنين 13 مايو 2024

قالوا

24-9-2017 | 12:53

إعداد : هشام عبدالعزيز

هل رئيس الوزراء يعلم أن هناك نقابة للمهن التمثيلية؟ لا تعليق.. يعلم أن هناك فنانين مصريين؟ لاتعليق .. نحن نقابة خارج حساباته رغم أننا نقابات رأي تنظر لنا أجيال وتتبعنا، نفاجأ بالقوانين مثل القيمة المضافة نحن لسنا سلعة كالصابون والبطاطس وانظروا لقيمة الفنان خارجيا وذات مرة ذهبت إلي الشيخ محمد متولي الشعراوي وسألته هل الفن حرام؟ ورد علي وقتها رحمه الله قائلاً الآية القرآنية «فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض» أين مسلسل «محمد رسول الله» وأجزاؤه الـ «5»؟ للأسف الفنان أصبح مادة لصفحة الحوادث والشائعات وليس ظهيراً يدافع عنا، عيب أن يكون عزاء الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن لا يحضره 100 شخص.

أشرف زكى

المصري اليوم

***

أظن أنني بقدر ما أتيح لي نجحت وحققت كثيرا مما حلمت به، صحيح أنه لا يزال لدي الكثير الذي أحلم بتحقيقه إلا أنني سعيدة بخطواتي الحالية، لأنني حاولت اختيار أدواري بطريقة مختلفة تساعد علي كشف جوانب خافية من موهبتي ومن ثم نجحت في تقديم أدوار متنوعة وضعتني في موقع متميز علي الخريطة الفنية وسط جيلي من الفنانات، أما عن الزواج نفسي مفتوحة الآن للحب والزواج والمهم أن أجد الإنسان الذي يحبني ويساندني في تكوين أسرة سعيدة وتحقيق حلم الأمومة أيضا.

منة فضالي

الشبكة

***

تعرضت لظلم كبير ولست أنا وحدي أنا وجيلي بالكامل فنحن جيل «اتهرس» اجتهدنا ولم نأخذ حظنا وأقول للمنتجين لابد أن تعطونا فرصة جديدة صعدوا النجوم الذين أجبرتموهم علي الجلوس في منازلهم لأكثر من أربع سنوات علي حساب نجوم آخرين هم أصلا نجوم سينما ويحققون نجاحات كبيرة في السينما لكن الدراما ليست منطقتهم وعلاقتهم بالدراما هي إصراركم كمنتجين علي المنافسة بهم لتحققوا عائدا ماليا أكبر.

رانيا محمود ياسين

الأخبار

***

مصر بالنسبة لي بالتحديد ولأي فنان عربي هي جواز مرور النجاح لنا فمهما حققنا نجاحات في بلادنا، النجاح في مصر له مذاق آخر وأحمد الله أن شهادة نجاحي الحقيقية كانت في مصر أم الدنيا وهوليوود الشرق أنا أفتخر دائما بأن حفلاتي سواء في القاهرة أو الإسكندرية كانت تحظي دائما بنسبة حضور كبيرة للغاية لدرجة أن أهم وأبرز التكريمات التي حصلت عليها في مشواري الفني كانت من مصر.

باسكال مشعلاني

الوطن

    Dr.Radwa
    Egypt Air