الإثنين 20 مايو 2024

ليلة فرح حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح

24-9-2017 | 13:27

كتب : أحمد سعيد

استمرارا لسلسلة أفراح نجوم مصر بعد علي ربيع وأوس أوس ومصطفي خاطر احتفل حمدي الميرغني بزفافه إلي زميلته في المسرح إسراء عبدالفتاح وكان حفل الزفاف مبهراً كأنه أحد العروض المسرحية.

بدأ الحفل بفيلم كارتونى مأخوذ من قصة السندريللا عن علاقة الحب بين الأمير حمدى والسندريللا إسراء ثم أعقبه استعراض جميل من فرقة الزفة مع الطبول، وكان العازفون يرتفعون في الهواء بالحبال وكأنهم يطيرون ثم ظهرت العروس بصحبة والدها قبل أن يبدأ حمدي وصلة رقص هو وعروسه لم تنته طوال الحفل وشاركه في الرقص جميع نجوم مسرح مصر الذين حضروا بصحبة زوجاتهم وهم مصطفي خاطر وعلي ربيع وأوس أوس وكريم فهمي ومحمد أنور وسارة درزاوي وويزو ومحمد ثروت.

كما حضرت الحفل النجمة دنيا سمير غانم ووالدها الفنان سمير غانم وأشرف زكي نقيب الممثلين وحسن الرداد وأشرف عبدالباقي وروجينا وهنا الزاهد وسارة سلامة وبيومي فؤاد وأحمد زاهر وأحمد رزق وآيتن عامر وشيماء سيف وأحمد فتحي والمخرج خالد جلال ومحمد السبكي، والطريف أن إحدي السيدات سقطت وسط القاعة فأحدثت حالة من الهرج والمرج فأسرع علي ربيع لمساعدتها علي الوقوف.

أحيا الحفل هشام عباس وحكيم حيث غني هشام عباس باقة من أجمل أغنياته وسأل حمدي عن أحسن شىء في الزواج فقال له الاستقرار.. وسأله وماذا أيضا قال الحب فغني أغنيته بالحب هاتخدي عيني كما سأل العروسة فأجابت الحب أيضا.

وحرص الجميع علي الاحتفال بعيد ميلاد أشرف عبدالباقي الذي صادف نفس اليوم وغنوا له عيد ميلاد سعيد وفي فترة الاستراحة قام العروسان بتبديل الملابس وغني حكيم باقة من أجمل أغنياته.

وحرصت هنا الزاهد علي الرقص مع شيماء سيف بينما اكتفت سارة سلامة بالتصفيق وعندما قامت بالرقص واكتشفت وجود من يصورها توقفت وأشارت له بالتوقف عن تصويرها، وقدمت إحدي الفرق الاستعراضية استعراضات رائعة وفي نهاية الحفل قام العروسان بتحية الحاضرين الذين ظلوا متواجدين حتي نهاية الفرح ومطلع فجر اليوم الجديد.

لكن اللافت للنظر في الحفل هو حالة الكراهية الشديدة من حمدي الميرغني للصحفيين ومنعه دخول أي صحفي أو مصور للحفل رغم أن صور الحفل تسربت لكافة المواقع الصحفية عن طريق موبايلات المعازيم وأيضا الصور التي وضعها الفنانون علي صفحاتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهي صور بجودة سيئة وتم نشرها بشكل ردىء وذلك بالطبع عكس ما كانت ستخرج به الصور في حالة وجود مصورين محترفين كانوا سيلتقطون صورا عالية الجودة والغريب أن حمدي في بداية طريق النجومية ويفعل ذلك مع الصحفيين فما بالنا لو وصل إلي القمة؟!

إن النجومية تحتاج إلي من يديرها ويعرف كيف يتعامل باحترام مع الصحفيين والإعلاميين لأنه لن يصل إليها إلا من خلالهم فلعل حمدي يتعلم من نجومنا الكبار كيف يتعامل مع الصحفيين.