السبت 29 يونيو 2024

أبرز هفوات الفنانين والفنانات المثيرة للجدل

24-9-2017 | 16:08

لاشك أن الخطأ من السلوكيات البشرية ويقع فيه الحكماء والجهلاء على حد سواء، وهناك من يعتذر عن الخطأ الذي صدر منه وهناك من يكابر ويستمر في هفواته.

كذلك الحال بالنسبة للفنانين لهم هفواتهم التي أثارت الجدل باعتبارهم محل أنظار دائمًا سواء من وسائل الاعلام أو متابعيهم ومحبيهم، وعلى مدار السنوات كان للفنانين هفوات وتصريحات مثيرة للجدل.

ولم تكن زلة لسان الفنان أحمد الفيشاوي الأخيرة أثناء عرض فيلمه في مهرجان الجونة السينمائي عندما ذكر لفظًا خارجًا هي الوحيدة في وسط الفنانين والفنانان، لكن هناك العديد من التصريحات والهفوات المثيرة للجدل من الفنانين والفنانات وهي..

محمد رمضان

أصبح محمد رمضان من النجوم الذين يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في الآونة الأخيرة بعد نجاح أعماله سواء في السينما أو التليفزيون، كما يعد رمضان من الفنانين المثيرين للجدل بسبب تصريحاته التي تتسبب دائمًا في خلافات مع فنانين آخرين أو مع الجمهور.

ومن أبرز تصريحات رمضان المثيرة للجدل عن النجم الكبير إسماعيل ياسين، حيث قال إن أفلام الراحل إسماعيل ياسين التي قدمها حول الجيش المصري، أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به الفنان الراحل إسماعيل ياسين وتصرفاته المضحكة التي ليس لها أي علاقة بالجندية المصرية.

وتسببت تلك التصريحات في حالة من الغضب لدى الجمهور المصري الذي هاجم رمضان عبر شبكات التواصل الاجتماعي واعتبروا أنه يخطئ في حق قامة فنية كبيرة وهو الراحل إسماعيل ياسين.

وقرر محمد رمضان أن يرد ويوضح حقيقة ما قاله عبر فيديو قام بنشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن الراحل إسماعيل ياسين هو أكثر ممثل يُضحكه في الدنيا، كما أنه يحفظ كافة الأغاني التي قدمها.

شاهد الفيديو..

سعد الصغير

الفنان الشعبي سعد الصغير يشتهر دائمًا بتصريحاته العفوية خلال استضافته بالبرامج ومن أبرز التصريحات التي أثارت الجدل لسعد الصغير، أن وظيفته من وجهة نظره حرام، قائلا: "شغلتي كلها حرام، وأنا مستني ربنا يناديني، والفن عامل زي حقن الماكس، وأنا مع ربنا، ومستني حد يناديني ويغيرني".


 

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب معروف عنها عفويتها، فتتحدث وتخطئ وبعدها تعود وتعتذر، يهاجمها الكثيرون وتجد من يقف إلى جانبها أيضا.

ومن أشهر التصريحات المثيرة للجدل هجومها على الفنان عمرو دياب، وعند حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، الذي أقيم مطلع العام الجاري، ظهرت "شيرين"، وهي تقول: "معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني، وعاوزة أقول التاني شكلها كده راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

وعاودت شيرين الهجوم على الهضبة خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ53 من مهرجان قرطاج الدولي بتونس، عندما أكدت قصدها الإساءة إلى عمرو دياب، حيث قالت: "في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلة لسان".

سما المصري

تعرضت أيضًا الفنانة سما المصري لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 38 وذلك بعد أن سقطت على السجادة الحمراء.


 

غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتلت صدارة محرك البحث بسبب ظهورها بشكل غير لائق بملابس النوم في فيديو "لايف" عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، من على سرير غرفة نومها في جزيرة خاصة تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف، لكنها أثناء تفاعلها مع أسئلة متابعيها، كشفت عن منطقة حساسة من جسدها.

وخرجت الفنانة غادة عبد الرازق ببث مباشر جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، واعتذرت فيه لجمهورها على الفيديو الفاضح المتداول لها على السوشيال ميديا، وقالت :أنا أسفة جدًا، وأعدكم أنها مش هتتكرر تاني، ومكنتش والله مركزة لكثرة تعليقات الجمهور على الشاشة.. كنت طول اليوم تعبانة جدًا، وكان عندى حالة من الهذيان وتأثير العلاج البدني والنفسي مكنش مخلينى مركزة".


عمرو دياب

منذ بداية العام الحالي أثيـرت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني سرًا، وزادت الشائعات في بعض الرموز والعلامات منها أغنية "أجمل عيون" الذي اعتبرها البعض اهداءًا للشربيني لأنها برج الحوت، بجانب ظهور الشربيني مع الهضبة في أكثر من مناسبة وظهورها في إحدى حفلاته، وسفرها معه إلى لندن.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب

يعد الثنائي سعد والخشاب الأكثر جدلاً منذ أن أعلنت الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن زواجهما وهو الأمر الذي نفاه سعد والخشاب رغم ظهورهما في أكثر من مناسبة ومكان معًا مؤكدين أن العلاقة بينهما "روحانية".

ثم صعدت البارودي مرة أخرى لتفجر مفأجاة حول طلاقها من الفنان أحمد سعد ونشرت وثيقة الطلاق مما يزيد الشكوك حول زواج الخشاب وسعد.