الأحد 28 ابريل 2024

الأهلي يبحث موعد وصول كريستو للقاهرة بعد خروج تونس من المونديال

كريستو

ملاعب الهلال1-6-2023 | 17:32

دار الهلال

أجرى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالات بالتونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب الفريق لمعرفة موعد وصوله للقاهرة بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليًا بالأرجنتين.

وودّع منتخب تونس بطولة مونديال الشباب من دور الـ16 بالخسارة مساء أمس ،الأربعاء، بأربعة أهداف لهدف أمام البرازيل.

وشارك كريستو في مباراة تونس والبرازيل منذ بدايتها وتسبب في طرد روبيرت رينان مدافع منتخب البرازيل قبل نهاية الشوط الأول بعدما اضطر الأخير لعرقلته أثناء قيادة هجمة لمنتخب نوسر قرطاج، كما حصل لاعب الأهلي على بطاقة صفراء في المباراة.

في سياق متصل أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موافقة الجهات المسئولة بزيادة عدد الجمهور النادي الأهلي إلى 50 ألف مشجع، في مباراته ضد الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علي استاد القاهرة الدولي.
 
أكد وزير الشباب والرياضة عن إجراء عدة اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية، لزيادة عدد الجماهير، في المباراة المصيرية للنادي الاهلي، مشيراً إلي أن كافة أجهزة الدولة وكافة مؤسساتها تقف وراء النادي الأهلي في مهمته الوطنية بدوري أبطال أفريقيا لتحقيق لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

Dr.Randa
Dr.Radwa