السبت 4 مايو 2024

الغيرة القاتلة.. وفاة سيدة إثر تناول شوكولاتة مسمومة من حبيبة زوجها

صورة تعبيرية

الهلال لايت 2-6-2023 | 15:35

ميادة عبد الناصر

فقدت امرأة برازيلية حياتها بشكل مأساوي بعد تناول الشوكولاتة المسمومة التي اعتقدت أنها كانت هدية عيد ميلاد من زوجها السابق، لكنها في الواقع كانت هدية من حبيبته الغيورة التى كانت تغير من وجودها فى الحياة.

كانت قد احتفلت لينداسي فيغاس باتيستاى بعيد  ميلادها الرابع والخمسين والذى كان أيضا يوم وفاتها حيث تلقت المرأة علبة شوكولاتة وباقة من الزهور من مصدر مجهول ، وبعد اتصالها بعدد من الأصدقاء والأقارب لمعرفة من أرسل لها الهدية ، اتصلت بصديقها السابق ماريو سيرجيو جراتال ، الذي أكد أنه أرسل لها بالفعل الزهور والشوكولاتة. و أكلت بعض الشوكولاتة ثم ذهبت إلى صالون لتصفيف شعرها. وفقا لشهود عيان ، بعد وقت قصير من مغادرتها الصالون ، سقطت لينداسي على الرصيف وبدأت تعاني من نوبات. وصلت الشرطة العسكرية إلى مكان الحادث واقتادتها إلى مستشفى دو أنداراي في ريو دي جانيرو ، ولكن أُعلن عن وفاتها لدى وصولها.

أظهرت نتائج تشريح جثة لينداسي أنها تعرضت للتسمم ، وعندما حلل المحققون علبة الشوكولاتة التي فتحتها في عيد ميلادها ، وجدوا مصدر السم. نظرًا لأن المرأة أخبرت أصدقاءها وعائلتها أنهم أرسلوا من قبل زوجها السابق ، تم القبض على ماريو سيرجيو جراتال كمشتبه به رئيسي في قتلها. الرجل الوحيد الذي يبدو أنه لم يعرف شيئًا عن أي تسمم ، وعندما بدأ المحققون في التحقيق بشكل أعمق ، بدأوا في الشك في أن الشيكولاتة قد تم تأطيرها.

وفقًا لأبيليو جراتيتال ، شقيق ماريو ، قام لينداسي بتأريخ شقيقته لمدة أربع سنوات قبل أن تنهار علاقتهما ، لكنهما ظلا صديقين. بعد ذلك ، في مرحلة ما ، بدأ ماريو في مواعدة سوزان مارتينز دا سيلفا ، وهي امرأة غيورة وصفها بنفسه بأنها "امرأة عاطفية وخارجة عن السيطرة". وورد أن المرأة فقدت عقلها بعد رؤية نصوص بين صديقها ولينداسي فيغاس باتيستا. بمعرفة ماضيهم ، زُعم أن سوزان اتصلت بـ Lindaci ، وأرسلت رسائلها البغيضة وحتى تهديدات بالقتل. أثناء التحقيق الجاري ، علمت الشرطة أن سوزان دا سيلفا حاولت معرفة عنوان لينداسي عدة مرات.

في وقت سابق من هذا العام ، أنهى ماريو علاقته مع سوزان ، وكانت مقتنعة أن كل ذلك كان بسبب لينداسي. لقد أوضح الرجل أنه لم يعد يريد مواعدتها ، ناهيك عن الزواج منها ، وكانت ستنتقم من المرأة التي كانت متأكدة أنها قد دق إسفينًا بينها وبين ماريو. وكانت ستعاقبه لتركها أيضا ...
وفقًا لموقع الأخبار البرازيلي Globo ، تمكنت سوزان مارتينز دا سيلفا من معرفة عنوان Lndaci ، وفي عيد ميلادها الرابع والخمسين أرسلت لها صندوقًا من الشوكولاتة المسمومة وباقة من الزهور ، مؤطرة ماريو كمرسل.

كانت ستفلت من العقاب أيضًا ، لولا عامل التوصيل ، الذي اعترف بأنه كان ابن سوزان هو الذي قدم له الهدية الملوثة لـ Lindaci Viegas Batista de Carvalho. تم القبض على سوزان نفسها أثناء محاولتها الاتصال برجل التوصيل لإقناعه بعدم الكشف عن المحادثة مع ابنها. وهي تواجه الآن اتهامات بارتكاب جرائم قتل مبرر.

Dr.Randa
Dr.Radwa