الخميس 26 سبتمبر 2024

سقوط لصوص المساكن بالتجمع والنزهة

أحد المتهمين

الجريمة2-6-2023 | 12:03

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على عدد من لصوص المساكن بمناطق التجمع الخامس والنزهة .. تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحال المتهمين للنيابة للتحقيق. 

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بقيام مباحث التجمع الخامس بإشراف العقيد محمد رضا مفتش المباحث من ضبط (عامل زراعى - مقيم بمحافظة أسيوط) لقيامه بسرقة (هاتف محمول) من داخل فيلا ملك (أحد الأشخاص – بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) بأسلوب المغافلة وذلك خلال قيامه بأعمال الزراعة بحديقة الفيلا المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كما تم ضبط (سيدة وشخصين) لقيامهم بسرقة (مبلغ مالى) من داخل مسكن (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) بأسلوب المفتاح المصطنع.. كما تم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه بمسكن أحدهم وقرروا بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

كما تمكنت مباحث النزهة برئاسة المقدم محمد عماد من ضبط (أحد الأشخاص– مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة.. وبحوزته مبلغ مالى "عملات أجنبية" ، وبمناقشته عن مصدره أقر بسرقته من الشركة محل عمله بدائرة القسم. 

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.