الإثنين 29 ابريل 2024

تعرفي على ألوان الديكور المناسبة للأبراج الهوائية

ألوان ديكور الأبراج الهوائية

سيدتي2-6-2023 | 14:29

عند اختيار ألوان  ديكور المنزل فإننا نختار بناء علي الموضة أو الألوان الشائعة ، ولكن هل فكرت في ألوان الديكور المناسبة لشخصيتك وفقا لبرجك ؟ صنف الخبراء في مجال الأبراج ألوان الحوائط لغرف المعيشة المناسبة لكل برج ، و في السطور القادمة نستعرض معك الألوان المناسبة للأبراج الهوائية ، وفقا لما نشر علي موقع bestlife، فتابعيها معنا .

برج الجوزاء

الجوزاء من  الأبراج التي تتسم بالعفوية والاندفاع ويحبون   دائما لتجربة أشياء جديدة واستكشاف العالم ،  ولا يكون خائفا من تغيير رأيه مرات عديدة ، كما لا يدع الأشياء الصغيرة تحبطه ، ويحب أن يعكس لون غرفته المثالي هالة مشمسة ومبهجة ، ولهذا السبب سيختار اللون الأصفر الدافئ.

برج الميزان

يتمتع الميزان بسمعة طيبة لكونه الوسيط العادل والمتوازن للأبراج ، ولكن باعتباره البرج الذي يحكمه كوكب الزهرة الساحر ، ويقترح عليه الخبراء اللون الذهبي مثل الذهب الدافئ ، لأنها تعطي أجواء مثالية للجمال والسحر والأناقة والرقي ، وسوف يساعده على تذكيره بأن الاستثمار في نفسه سيكون له آثار كبيرة.

برج الدلو

هناك شيء ما في الطريقة التي ترى بها العالم لا يشبه أي شخص آخر ، ويعجب الآخرون بقدرتك على التفكير خارج الصندوق ولكن هناك جانب حساس للغاية  فيشخصيتك لا يراه سوى القليل ، وبصفتك تمثل الانسانية و حامل ماء للأبراج  ، من المهم أن يكون منزلك بمثابة مساحة مريحة و مثالية  للاسترخاء بعد يوم شاق لذا يقترح الخبراء لون  اللافندر  وهو لون مهدئ من شأنه أن يهدئك وسيكونمثاليا لك .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa