الإثنين 13 مايو 2024

مهاجم توتنهام يدخل على رادار ريال مدريد

هاري كين

ملاعب الهلال3-6-2023 | 10:51

محمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني يفضل التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 وينتهي عقد اللاعب فى 30 يونيو 2024، ويرغب فى الرحيل فى الوقت الحالى بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأي بطولة أوروبية أخرى.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية تطورا جديدا فى التعاقد مع مهاجم جديد، وبالتحديد هاري كين نجم توتنهام، وقالت إن ريال مدريد بدأ البحث النشط عن مهاجم صريح فى السوق الصيفية، وأصبح هاري كين هو المرشح المفضل للميرنجي.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، خاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لبديل لكريم بنزيما.

وأكدت الصحيفة إلى أن التعاقد مع هاري كين يمكن أن يكلف 100 مليون يورو، لكن الحقيقة هى أنه لم يقدم أحد فى الوقت الحالي عرضا ثابتا إلى ليفى من أجل التعاقد مع كين.

وواصلت الصحيفة أن البرازيلي الشاب إندريك سيأتي لريال مدريد فى 2024، ويبحث ريال مدريد فى السوق عن لاعب فى مركز 9 والاسم الذى يبرز هو هارى كين الهداف التاريخي لتوتنهام.

وأكدت الصحيفة أن وضع هاري كين مختلف تماما، فهداف توتنهام قضى صيفين في مشاهدة دانييل ليفي، رئيس النادي، يغلق الباب أمام خروجه أولا إلى مانشستر يونايتد ثم مانشستر سيتي، ولا يوجد وعد بخروج محتمل لهاري كين من توتنهام، لكن ليفي يرفض دائما نقل لاعبيه إلى ناد آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Dr.Radwa
Egypt Air