الإثنين 13 مايو 2024

اعتماد 6 مشروعات بقيمة 138 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية بالدقهلية

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات4-6-2023 | 18:28

دار الهلال

 أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، تنفيذ 6 مشروعات باعتماد إضافي قدره 138 مليون جنيه للخطة الاستثمارية لهذا العام بمراكز دكرنس وشربين وبلقاس وميت غمر ومدينة المنصورة، التي تشمل إنشاء موقف حضاري بدكرنس وتطوير كورنيش شربين وكورنيش بلقاس وإنارة شوارع ميت غمر وتطوير ورفع كفاءة شارع الجيش، ومشروع استكمال المشاية السفلية بالمنصورة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ اليوم الأحد، لمتابعة العمل في المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار الاعتماد الإضافي للخطة الاستثمارية لعام 2023 بعدد من مراكز ومدن المحافظة وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وخلال الاجتماع الذي حضره عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، أكد الدكتور أيمن مختار ضرورة الانتهاء من جميع المشروعات والمستخلصات ومستندات الصرف للمقاولين قبل بدء العام المالي الجديد، مشددًا على ضرورة دفع العمل لزيادة معدلات الأداء في كل مشروع والعمل الجاد في تذليل معوقات التنفيذ للانتهاء من التنفيذ وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

كما شدد المحافظ أنه لن يقبل أي تقصير في العمل في تنفيذ تلك المشروعات وإحالة المتقاعسين عن العمل للتحقيق فورًا.

جدير بالذكر أن المحافظ كان قد عقد عدة اجتماعات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء أكد خلالها على ضرورة المتابعة المستمرة لسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية وسرعة دخولها الخدمة وذلك لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين وتحقيق رضا أبناء الدقهلية.

Dr.Radwa
Egypt Air