الأحد 5 مايو 2024

بسنت النبراوي: أكرم حسني عرفني بسبب السوشيال ميديا

بسنت النبراوي

فن5-6-2023 | 22:35

أحمد نيازى الشريف

جاءت الفنانة بسنت النبرواي، ضيفة على برنامج "Face off"، والذي تقدمه الفنانة سارة نخلة على شاشة قناة "هي".

وحيث كشفت النبراوي عن تفاصيل دخولها مجال الفن بعدما قدمت العديد من الفيديوهات الطريفة على السوشيال ميديا، وكانت تقلد من خلالها العديد من الشخصيات، وتسبب فيديو حديثها باللهجة الشرقاوية لها في شهرة كبيرة داخل الوسط الفني، وعرفها من خلال هذا الفيديو الفنان أكرم حسني وشاركت معه بعدها في مسلسل "الوصية".

وأضافت بسنت النبرواي في حديثها إلى قصة انفصالها من قبل، وقالت: انفصلت عشان ممكن تلاقي حاجات كتير بعد كدا مش مناسبة ليكي إطلاًقا، فأكيد ربنا بيقولك الحقي قبل ما يبقى فيه بينكم أولاد، ومقدرش أعالج شخص أو أغير من تصرفاته لو كان مدمن.

واستكملت النبراوي إنها تعرضت لعدة مضايقات عندما كانت تعمل مضيفة في الطيران، ودائمًا كانت تعرف كيفية التعامل في تلك المواقف، حتى إذا تعرضت للتحرش من الممكن أن تستخدم مهاراتها في التيكوندو في ضربه.

يذكر أن بسنت النبراوي، شاركت في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل شغل في العالي، بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة شيرين رضا، ودارت أحداث العمل حول جليلة، وشرويت، هما امرأتان مختلفتان يجمعهما حظهما العثر، وزيجاتهما الفاشلة، فتصبحا صديقتين، وتلجآن إلى تكوين عصابة لأخذ ثأرهما من الرجال.