الجمعة 10 مايو 2024

المشدد 10 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بالاتجار في المخدرات بالإسكندرية

محكمة

الجريمة7-6-2023 | 17:54

هويدا علي

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة قطب عقرب رئيس المحكمة، حكما غيابيا بالسجن المشدد للمتهم "ال.ى.م"، وتغريمه 50 ألف جنيه، عما أسند إليه، ومصادرة المخدر المضبوط، مع إلزامه بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم بعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن، والمستشار جلال فتحى عمار، وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم.

وتعود أحداث القضية المقيدة، برقم 12036 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات ، إلي ورود معلومات مفادها قيام المتهم " ال.ي.م " عامل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم، فانتقلت قوة أمنية على إثر اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية، وأن المتهم على موعد تسليم كمية من المواد المخدرة لأحد عملائه بمحل الضبط.

وتم ضبط المتهم بحوزته 5 طرب لمخدر الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في القضية.

وثبت أن المضبوطات عبارة عن 5 طرب حشيش وزنت  469.28 جراما، وتم إحالته إلى النيابة التي أحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

Dr.Radwa
Egypt Air