الأربعاء 1 مايو 2024

كلوب يمدح ماك أليستر بعد انضمامه لليفربول

يورجن كلوب

ملاعب الهلال8-6-2023 | 17:39

محمد نبيل

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس عن ضم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط برايتون.

وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على انضمام الدولي الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر لصفوف الريدز.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: "لقد تعاقدنا مع شاب موهوب للغاية وذكي في الملعب، وهذا خبر رائع بالنسبة لي، ولا أعتقد أن عالم كرة القدم يحتاجني لأقول الكثير عن صفاته".

وأوضح: "الجميع يعرف صفات ماك أليستر، لأنها واضحة لكل شخص يحب كرة القدم، يمكنه اللعب في عدد من مراكز وسط الملعب، وهادئ ومتماسك وشخص يتمتع بذكاء كبير في الملعب، ونعرفه منذ فترة طويلة، وشاهدنا كيف ينمو مع فريقه في الدوري، وكيف ساعد منتخب بلده في الفوز بكأس العالم".

وأضاف: "إعجابي واحترامي لبرايتون عبرت عنه كثيرا، وكان أليكسيس جزءا من هذه الرحلة التي خاضوها ليصبحوا أحد أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "سعيد بأن رحلة أليكسيس القادمة ستكون معنا، سنعمل مع لاعب ممتاز وذوي خبرة، ولديه الكثير في المستقبل، نظرا لأنه لا يزال 24 عاما، كما أنه متحمس للعب أمام جماهير أنفيلد، وسنرى كيف سيتحسن في المستقبل، مع ثقتي في ذلك".

وأكد كلوب: "أنا ممتن للنادي وكل من ساعد في حسم هذه الصفقة، ومتأكد أنني أتحدث نيابة عن الجميع، عندما أقول أنني لا استطيع الانتظار لبدء العمل مع أليكسيس في الملعب".

واتم: "سيرى ماك أليستر كيف سيرحب به جمهور ليفربول، خاصة عندما ينظر إلى هاتفه اليوم ويرى رسائل عبر الانترنت، وسيعشرونه كأنه في المنزل، ليس لدي أي شك في ذلك".

Dr.Randa
Dr.Radwa