السبت 20 ابريل 2024

محافظ جنوب سيناء يلتقي بعثة الحجاج قبل توجههم إلى الأراضي المقدسة

محافظ جنوب سيناء

محافظات8-6-2023 | 22:23

دار الهلال

استقبل خالد فودة محافظ جنوب سيناء ،اليوم الخميس، بعثة حج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي (المؤسسة القومية للحج) من أهالي جنوب سيناء والمتوجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج.

وأشار المحافظ إلى أنه حرص علي الاطمئنان على كافة الإجراءات التي تشرف عليها المحافظة مثل تأشيرات وجوازات السفر، كما أعطى توجيهات بتخصيص أتوبيس مكيف للحجاج لنقلهم من أماكن إقامتهم في المحافظة حتى مطار القاهرة الدولي مزود بكافه احتياجاتهم من طعام ومياه.

وقام المحافظ بتوزيع ملابس الإحرام عليهم ونسخ من القرآن الكريم وأوصى المشرف على البعثة بضرورة التواصل المستمر مع المحافظة لتذليل آية معوقات سواء في مصر أو في الأراضي المقدسة، كما تم تلقينهم كافه الإرشادات اللازمة سواء في وسائل النقل أو الإقامة أو خلال تأدية مناسك الحج.

وطالب المحافظ الحجاج بالدعاء لمصر بالاستقرار والأمن والآمان والرخاء، متمنيا لهم أداء مناسكهم في طمأنينة وسلام، واطمئن على كافة ترتيبات العوده بسلام إلى أرض الوطن.

وحضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ ومحمد شعير السكرتير العام المساعد وزيدان عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والشيخ إسماعيل الراوي مستشار المحافظ لشؤون المساجد.