الخميس 25 ابريل 2024

وفاة والدة الفنانة منال عبداللطيف وتشييع الجنازة غدًا

منال عبداللطيف

فن9-6-2023 | 18:16

أحمد نيازى الشريف

أعلنت الفنانة منال عبد اللطيف وفاة والدتها، وأيضا وقت تشييع جثمان والدتها بظهر غداً السبت، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك معربةً عن حزنها لفقدان والدتها حيث كتبت :انا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمة الله تعالي والدتي العزيزة، اسال الله ان يتغمدها في فسيح جناته ونسالكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمه. ان شاء الله تعالي صلاة الجنازة غداً من مسجد السيده نفسيه عقب صلاة الظهر. والعزاء يوم الاحد بجامع الرحمن الرحيم في صلاح سالم قاعة المروه. وشكر الله سعيكم جميعاً ولا اراكم الله مكروه في عزيز عليكم.

وجاءت التعليقات بالتعازى الحارة من قبل المتابعين. وفى سياق متصل أن الفنانة منال عبداللطيف قد ابتعدت عن الأضواء وارتدت الحجاب، وكما جاءت خلال حوار تليفزيوني سابق لها مع ياسمين عز قائلة "لو عايزة أقلع الحجاب هقلعه بس مش هتحايل على قراري مع ربنا وأمثل وأنا لابسة باروكة.

وشاركت الفنانة منال عبد اللطيف في العديد من الأعمال الفنية البارزة، ومنها مسلسل "أرابيسك، ومسلسل السيرة الهلالية، ومسلسل رياح الماضي، وأيضاً مسلسل الأبطال، ومسلسل كيد النسا بجزأيه الأول والثاني، وبيت العيلة، والهروب من الغرب،و ونيس وأيامه، وطوق نجاة، بالإضافة إلى مسلسل يوميات ونيس وأحفاده، وقمر، ومسك الليل". ومن آخر أعمال الفنانة منال عبد اللطيف هو مسلسل "كيد النسا 2"، و والذى تم طرحه عام 2012

Dr.Randa
Dr.Radwa