الأربعاء 15 مايو 2024

تعليق زملاء وتلاميذ علي الدين هلال بعد فوزه بجائزة النيل (فيديو)

علي الدين هلال

توك شو10-6-2023 | 12:11

إبراهيم سعيد

احتفى الإعلامي والكاتب الصحفي، ضياء رشوان بالمفكر السياسي الدكتور علي الدين هلال بعد حصوله على جائزة النيل في العلوم الاجتماعية.

واستعرض برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "etc"  مجموعة من آراء زملاء الدكتور علي الدين هلال وبعض تلاميذه، تعليقًا على حصوله على جائزة النيل في العلوم الاجتماعية.

وقال الدكتور عبد العليم محمدين مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، :«أنا مدين للدكتور علي الدين هلال بحياتي المهنية وأصبحت على يديه باحثًا محترفًا وأدركت ذلك من فترة طويلة».

وأضاف الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن حصول الدكتور علي الدين هلال على جائزة النيل في العلوم الاجتماعية هو مستحق، وجعلنا جميعًا في كلية الاقتصاد نشعر بالفخر، لافتًا إلى أن الدكتور علي الدين هلال هو أستاذ علوم سياسية بارع في مجاله وهو امتداد لجيل من العظماء والرواد الذي ساهموا في مجال العلم والإدارة والعمل العام.

وأكدت الدكتورة سوزي رشاد، أستاذ العلاقات الدولية بجامعة 6 أكتوبر، أن الدكتور علي الدين هلال شخصية مؤثرة، وكان يمتلك طاقة حب ظاهرة على وجوه اتجاه طلابه أثناء توليه عميد كلية العلوم السياسية جامعة القاهرة، لافتة إلى أنها أحبت تخصص العلوم السياسية بسبب التحليل الراقي المرتب للدكتور علي الدين هلال، وتعلمت أن الكلية تنمي قدرات الطالب.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air