الثلاثاء 14 مايو 2024

لن تصدق.. اعتقال أمريكي أطلق النار على فأر عالق داخل مصيدة

فرانكي روزا

الهلال لايت 10-6-2023 | 12:46

إيمان علي

في واقعة غريبة، وجّهت الدائرة القضائية في مدينة إنديانابوليس الأمريكية تهمة إطلاق النار إلى رجل، بعدما قتل فأرًا يعيش خارج منزله.

وتظهر وثائق المحكمة أنه تم استدعاء جهاز الشرطة إلى منزل بعد ظهر يوم الثلاثاء 6 يونيو بعد أن قال مالك عقار، ريتشارد أرياس، للشرطة إن فرانكي روزا، 22 عامًا، أطلق النار خارج المنزل.

ويقول عناصر الشرطة إنهم شاهدوا روزا جالس في الفناء الأمامي قبل اقتياده إلى الحجز.

وقال عناصر الشرطة إن روزا أخبرهم أن الجرذ كان عالقًا في المصيدة وكان يحاول قتله، مضيفًا أنه جلب المصيدة إلى الخارج وأطلق رصاصة واحدة.

ونقلت وثائق المحكمة أن مالك العقار وابنه كانا بجانب روزا عندما أطلق رصاصة واحدة على المصيدة التي كانت أمامهم. وقال أرياس إنه أمسك بابنه واتصل برقم 911 بعد إطلاق الرصاص.

يقول المحققون إن روزا كان غاضبًا لأن منزله به فئران وحاول إخبار المالك بذلك ولكن لم يتم فعل أي شيء. بعد العثور على الفأر عالقًا في المصيدة اللاصقة، أطلق رصاصة واحدة على الجرذ بينما كان أرياس وابنه وجار آخر يقفون في مكان قريب.

أخبر أرياس عناصر الشرطة أنه طلب من روزا "الانتظار ريثما يموت الجرذ"، لكن روزا رد قائلًا "لا داعي للانتظار"، مخرجًا سلاحه الناري ومطلقًا رصاصة على الجرذ.

وتظهر وثائق المحكمة أن عناصر الشرطة عثروا، بعد تفتيش منزل روزا، على غلاف رصاصة عيار 9 ملم على الأرض، إضافة إلى زجاجة تحتوي على العديد من الحبوب المخدرة إلى جانب ثلاثة أكياس تحتوي على مادة ذات أوراق خضراء يُعتقد أنها الماريجوانا.

وعليه، تم القبض على روزا ووجهت لها عدة جنايات، بما في ذلك اللامبالاة الجنائية وحيازة مادة خاضعة للرقابة (مخدرات).

 

Dr.Radwa
Egypt Air