الثلاثاء 18 يونيو 2024

52 جنيها إسترلينيا.. سيدة تكشف سر رحلتها إلى بيزا بأرخص التكاليف

السيدة

الهلال لايت 11-6-2023 | 14:32

ميادة عبد الناصر

كشفت امرأة كيف استطاعت أن تقوم  برحلة إلى بيزا مقابل 52 جنيهًا إسترلينيًا فقط بعد توقفها في إيطاليا لمدة خمس ساعات مما جعل رحلتها إلى أيرلندا أرخص بـ 162 جنيهًا إسترلينيًا.


أنفقت 52 جنيهًا إسترلينيًا فقط على السفر والطعام والشراب أثناء توقفها في إيطاليا حيث تمكنت من الاستمتاع ببيتزا مخبوزة طازجة بجانب برج بيزا المائل الشهير.

من خلال الاستفادة من رحلات Ryanair ذات الأسعار المعقولة، حولت كاتي ما كان يمكن أن يكون مصدر إزعاج إلى رحلة ليوم صغير - وسارت الأمور بسلاسة لدرجة أنها كانت لا تزال قادرة على النهوض لحضور العمل في اليوم التالي.

قالت كاتي: "كنت أزور صديقي البعيدفي مالطا. تكلفة الرحلة من مالطا إلى دبلن تزيد عن 250 يورو (214 جنيهًا إسترلينيًا).

كان من الأرخص أن تسافر بشكل غير مباشر إلى أيرلندا ، لأنني فعلت ذلك عدة مرات عبر المملكة المتحدة من إسبانيا إلى أيرلندا، وكان أرخص من الذهاب إلى دبلن في ذلك اليوم، كما في الأسابيع القليلة الماضية، كانت دبلن من بين أغلى 10 مدن في أوروبا.


هذا هو بالضبط ما أنفقته كاتي في بيزا: 12.87 جنيهًا إسترلينيًا في رحلة جوية من مالطا إلى بيزا، و10.74 جنيهًا إسترلينيًا على النبيذ والبيتزا، و1.72 جنيهًا إسترلينيًا على مغناطيس الثلاجة، و1.29 جنيهًا إسترلينيًا على الماء ، و8.59 جنيهًا إسترلينيًا للعودة للقطار من مطار بيزا إلى وسط المدينة، رحلة بقيمة 17.18 جنيه إسترليني من بيزا إلى دبلن.