الأحد 28 ابريل 2024

تعرفي على شخصيتك من طريقة إمساكك للموبايل

الهواتف الذكية تكشف عن شخصيتك

سيدتي13-6-2023 | 15:41

فاطمة الحسيني

مع التطور التكنولوجي المتزايد في وقتنا الراهن، أصبح من الصعب عدم رؤية من تمتلك هاتف محمول، حيث وصل نسبة مستخدمي الهواتف الذكية إلي 5.34 مليار شخص، ولكن هل تعلمين أن طريقة إمساكك لهذا الهاتف تكشف الكثير عن شخصيتك وصفاتك، وهو ما نوضحه من خلال تحليل الشخصيات التي نشر على موقع "jagranjosh".

وفي السطور التالية نوضح أربع أنواع من تحليل الشخصيات وفقا لطريقة إمساك الهاتف الذكي:

  • الطريقة الأولى:

بالنسبة لإمساك الهاتف بيد واحدة وباستخدام إبهام اليد نفسه، فتدل تلك الطريقة على أن صاحبة تلك الهاتف تتمتع بشخصية ذات ثقة عالية بالنفس، ولديها حب للمجازفة والحيوية، والهدوء، وتتطلع دائماً نحو المستقبل وتحقيق الأهداف، ولا تخشى مواجهة التحديات والمهام الشاق.

ولكن لديها بعض العيوب وهي، التهور إلي حد ما، والاندفاع إلي الأشياء دون انتباه، ووجود صعوبات في العلاقات العاطفية خاصة مع الشريك المتشائم أو الكسول والمماطل، لأنها بطبيعتها متفائلة ومحبه للحياة.

  • الطريقة الثانية: 

أما بالنسبة لامساك الهاتف بتلك الطريقة، فينم على أن شخصيتك بها الكثير من الانضباط والمنهجية والعمق، ولديك القدرة على تقييم المخاطر التي تواجهك بشكل دقيق ومنظم، كما تتمتعي ببعض الصفات الايجابية مثل الإنصات الجيد للآخرين والاهتمام الشديد بالتفاصيل والتواضع، مما يقوي شبكة التواصل الإنساني والاجتماعي لديك.

ولكن على تلك الشخصية أن تتوخى الحذر جيداً، قبل اتخاذ أي قرار.

  • الطريقة الثالثة:

وبالنسبة لتلك الطريقة في إمساك الهاتف، فدليل على أن شخصية تلك الفتاة تتمتع بمستويات عالية من الطاقة، ولديها القدرة على معالجة الأفكار المختلفة والتحقق من تنفيذ مهامها بشكل جيد، وتحبذ العمل في الوظائف شديدة التنافسية، نظراً لنشاطها وقدرتها على التكيف المجتمعي والمهني، والحزم في اتخاذ القرارات المصيرية.

  • الطريقة الرابعة:

وبالنسبة لطريقة إمساك الهاتف الرابعة، فتدل على تمتع صاحبته بالحدس واللطف والذكاء، ومدى التحمل العقلي، والقدرة على التفكير في الأشياء قبل اتخاذ أي إجراء، فضلاً عن تميزها بالحكمة والمعرفة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa