الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ مطروح: استقبلنا 21 رحلة طيران شارتر قادمة من أوروبا حتى الآن

عدد من السياح

محافظات14-6-2023 | 13:49

دار الهلال

قال محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم، إن مطار مرسى مطروح الدولي استقبل أمس الثلاثاء، 7 رحلات قادمة من إيطاليا؛ ليصل إجمالي الرحلات التي استقبلها المطار منذ بداية الموسم السياحي في مايو الماضي وحتى الآن 21 رحلة شارتر منها 16 من إيطاليا، و3 من التشيك، ورحلتان من سلوفاكيا. 

وأكد المحافظ -في بيان- استمرار تدفق حركة السياحة الخارجية الوافدة على مطروح عبر رحلات طيران الشارتر بمطار مرسى مطروح الدولي لموسم صيف 2023، مع ما تشهده مطروح من رواج للسياحة الخارجية والداخلية هذا العام. 

وأعرب محافظ مطروح عن سعادته بهذا الرواج والنشاط السياحي الذي تشهده المحافظة مع استئناف رحلات الشارتر القادمة من عدد من الدول الأوروبية طوال موسم الصيف ليواكب ما تتمتع به من إمكانيات ومقومات تنموية وسياحية متنوعة تشتهر بها وغيرها من أنواع السياحة ذات الشهرة التي تجعلها من أهم المقاصد السياحية العالمية.

ومن جانبه.. أوضح محمد أنور مدير عام السياحة بالمحافظة، أنه يتم استقبال للرحلات والترحيب بها، مع توزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية، من خلال إدارة السياحة والمصايف وهيئة تنشيط السياحة بالمحافظة، وغيرها من مظاهر الترحيب، بالإضافة إلى التعاون المستمر والتنسيق مع مطار مرسى مطروح، ومتابعة وصول الرحلات ومتابعة تسكينهم وتذليل أي عقبات.

Dr.Randa
Dr.Radwa