الإثنين 13 مايو 2024

مايا مرسي توجه الشكر للرئيس السيسي بعد تأكيده على حل قانون الوصاية على المال

الرئيس السيسي

سيدتي14-6-2023 | 21:44

بسمة أبوبكر

وجهت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم كل أم تنام وهي آمنة مطمئنة، وذلك بعد تصريحاته اليوم حول قانون الوصاية على المال.

وكتبت مايا مرسي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنصفت من لم ينصف لسنوات كثيرة، أن تفتح الباب للموافقة على مقترحات تعديلات الوصايا على المال أنصفت الأرامل، أنصفت اليتامى، أنصفت الضعيف.

وتابعت: اليوم أشكر السيد رئيس الجمهورية باسم كل أم تنام اليوم وهي آمنة مطمئنة إن هناك من يسهل لها خطواتها في رعاية أطفالها بعد وفاة الأب، جبرت الخاطر المكسور ورفعت الظلم والاذى عن المحتاج شكرا لم تخذلنا أبدًا.

والجدير بالذكر أن ألقى المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، كلمة له أمام الرئيس السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بمحافظة الإسكندرية؛ للحديث عن ما آلت إليه جلسات الحوار حتى الآن.

 

ولفت المستشار محمود فوزي إلى أن الحوار يشهد توافقا على 3 موضوعات، وهي (التعديلات المتعلقة بقانون الوصاية على المال - الاستحقاق الدستوري بشأن قانوني إتاحة تداول المعلومات - تفعيل الاستحقاق والالتزام الدستوري بإنشاء مفوضية عدم التمييز).

ومن جانبه، رد الرئيس السيسي قائلا: "كل اللي ممكن أعمله هعمله بما فيه الموضوعات الـ3 وفقا لصلاحياتي الدستورية والقانونية أو إحالتها للبرلمان، اطمنوا مش توجيه لكن هنعمل ده دلوقتي".

Dr.Radwa
Egypt Air