الخميس 16 مايو 2024

صرف لحوم ومواد غذائية في افتتاح وحدة صحية بـ الباجور

محافظ المنوفية

محافظات15-6-2023 | 12:33

دار الهلال

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون حرصه على النهوض بالقطاع الصحي ي المحافظة والارتقاء بمستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى كون القطاع الصحي أحد المحاور الرئيسية لأهداف التنمية المستدامة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الخميس الوحدة الصحية بـ "كفر مناوهلة" في مركز الباجور على مساحة ألف متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين جنيه، وذلك تزامنا بالاحتفال بالعيد القومي للمحافظة المقرر 13 يونيو من كل عام.

وأزاح المحافظ الستار عن اللوحة التذكارية للوحدة الصحية، حث تفقد غرف الإسعافات الأولية وعيادة طب الأسرة وغرفة التطعيمات والصيدلية، وذلك وسط إقبال كثيف من المواطنين في أول أيام عمل الوحدة الصحية.

وأشاد بمستوى حجم الأعمال والإنشاءات المنفذة على أرض الواقع، موجها وكيل وزارة الصحة بعمل حصر بكافة احتياجات الوحدة والعمل على توفيرها لضمان تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق، فضلا عن التأكيد على توافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية.

كما وجه المحافظ بصرف لحوم ومواد غذائية لعمال النظافة بالوحدة الصحية دعما لهم وتشجيعهم على الإخلاص في العمل، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم.