الثلاثاء 14 مايو 2024

تامر هجرس: لم أضطر لقبول المشاركة في أي عمل فني للحصول على الأموال (خاص)

تامر هجرس

فن15-6-2023 | 13:56

ياسمين محمد

كشف الفنان تامر هجرس، عن رأيه بشأن قبول أي عمل فني من أجل احتياجه لأموال، مؤكدًا أنه لديه وظيفة خارج الوسط الفني، ويتمتع بالقناعة والرضا.

وقال هجرس في تصريح خاص لـ «دار الهلال»: «لم أضطر لقبول المشاركة في أي عمل  فني من أجل الحصول على الأموال حتى وإن كانت بحاجة إليها بالفعل، عندي القناعة والرضا، على كل أحواله أيًا كانت،الحمدلله سواء عندي فلوس أو لا أنا مكتفي وراضي ومبسوط بكل عطايا ربنا، النِعم كثيرة جدًا وأحمد الله دائمًا عليها».

 

تابع هجرس «انا بشتغل حاجات كتير من صغري، اشتغلت في مجال الدعاية والإعلانات، والبورصة وفتحت شركة دعاية وإعلانات، في عايز أقول أن الحمد الله عندي أموال تعيشني، عمري ما اضطريت أشارك في عمل من أجل الفلوس، وعمري ما هخلي نفسي تعمل كده أبدا».

 

يعرض حاليا لـ تامر هجرس في السينمات فيلم «شوجر دادي» بطولة  ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد،وتأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

تدور أحداث فيلم «شوجر دادي» في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

Dr.Radwa
Egypt Air