الإثنين 6 مايو 2024

«الداخلية» تُعلن مد مبادرة «كلنا واحد» بمناسبة عيد الأضحى وثورة 30 يونيو (فيديو)

كلنا واحد

الجريمة15-6-2023 | 16:13

شيماء صلاح

أعلنت وزارة الداخلية، استمرار فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة «كلنا واحد» لمده شهرين لتوفير السلع للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 % بمناسبه عيد الأضحى المبارك وثورة 30يونيو ومواصلة منظومة أمان توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة حتى نهاية العام الجاري.


يأتي ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعدد من الفروع  على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر احتياجًا التي لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.

على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eg بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعى.

كما تواصل منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وذلك من خلال منافذها الثابتة والمتحركة بمختلف محافظات الجمهورية، حتى نهاية العام الجارى تخفيفًا عن كاهل المواطنين

Egypt Air