السبت 8 يونيو 2024

عقار فريد من نوعه يتكون من صوامع حديدية

المنزل

الهلال لايت 16-6-2023 | 16:46

ميادة عبد الناصر

هذا العقار الفريد الذي تبلغ تكلفته 1.6 مليون دولار في ريف واشنطن لا يبدو كثيرًا من الخارج ، لكن شكله الخارجي المتواضع يخفي تصميمًا داخليًا أنيقًا ومريحًا.

قد يصفك معظم الناس بالجنون حتى لو فكرت في إنفاق أكثر من مليون ونصف المليون دولار على أربع صوامع من الصلب في أوديسا ، واشنطن ، لكن هذه ليست صناديق الحبوب العادية. فهى مجموعة الصوامع المعدنية الأربعة متصلة ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لهذا النوع من الهياكل ، ولكن هذا فقط لأنها تشكل مساحة معيشة حديثة وواسعة. يقال إن الشاغل الحالي ، وهو صياد محلي ، أنفق 100000 دولار على الصوامع الأربعة القديمة ثم 500000 دولار أخرى لتحويلها إلى هذا المنزل الصيفي المثير للإعجاب ، والذي يأتي مكتملًا بميدان رماية وبركة مقاومة للتجمد.

هذه الملكية مثالية لعشاق الهواء الطلق ، من البركة المعبأة وميدان الرماية في الهواء الطلق مع أهداف تصل إلى ميل واحد ، إلى صناديق الحبوب المحسّنة بالكامل والتي توفر مكانًا ترفيهيًا مثاليًا ،" كما جاء في قائمة Zillow. "من خلال نظام الأمان الحديث المجهز بكاميرات ونظام إدارة المنزل الذكي ، يمكنك ضمان سلامتك وراحة بالك أينما كنت."

انتشر العقار الفريد في الأصل الشهر الماضي ، عندما تم عرضه على Zillow Gone Wild ، وهي صفحة على فيسبوك مخصصة لأكثر العقارات غرابة ، المدرجة على منصة بيع العقارات الشهيرة. كانت التعليقات مختلطة ، حيث أشاد بعض الناس بأصالة المالك ، وأعلن آخرون أنها تمريرة صعبة
يقع منزل صومعة الحبوب في أوديسا ، على بعد حوالي 75 ميلاً جنوب غرب سبوكان ، على مساحة 386 فدانًا من الأرض ، ويتضمن مجموعة من الميزات الآلية مثل الأضواء والتدفئة والتبريد وكاميرات المراقبة ، وكلها يتم التحكم فيها من خلال تطبيق المنزل الذكي.

إذا كنت تفكر في أن  العيش في مجموعة من صوامع الحبوب المعدنية لا يمكن أن يكون مريحًا للغاية '' ، فيجب أن تعلم أن جزءًا كبيرًا من التجديد تضمن إضافة طبقة معدنية ثانية داخل الصوامع وملء الفراغ بينها مادة عازلة لضمان بقاء درجات الحرارة محتملة في الصيف والشتاء.

وفقًا لوكالة العقارات التي تتعامل مع العقار ، فإن المالك الحالي لا يزوره كثيرًا هذه الأيام ، ويريد أن يستمتع به شخص آخر. تم إدراج المكان في Zillow مرة أخرى في أبريل ، مقابل 1.6 مليون دولار ، ولا يزال ينتظر المشتري.