الإثنين 20 مايو 2024

«طريقة السير».. تعرفي على صفاتك الشخصية من مشيتك المفضلة

طريقة المشي

سيدتي19-6-2023 | 10:03

بسمة أبوبكر

هل تعلمين أن طريقتك في المشي، تكشف عن طباعك الشخصية؟ فقد كشفت الدراسات أن أساليب المشي، من مدى طول واتساع الخطوات وسرعتها، يمكن أن تخبرك بالكثير من السمات المهمة عن شخصيتك، حيث إن كل امراة منا لها أسلوب مشي فريد، وفي السطور التالية، نستعرض لكي صفاتك الشخصية من طريقة سيركِ.

 

1. المشي بهرولة

إذا كان أسلوبك هو المشي السريع الشبيه بالهرولة، فإن نوع شخصيتك يكشف عن الاجتهاد والانفتاح لديكي، ويدل على أنكِ أكثر شجاعة من المعتاد لأخذ زمام المبادرة، مع التمسك بحياة خالية من الإزعاج.

 

2. المشي ببطء

إذا كان أسلوبك هو المشي ببطء، فأنكِ شخصية حذرة، وتشير الخطوات البطيئة والأقصر عادةً إلى أنكِ على الأرجح انطوائية أو تبتعدي عن دائرة الضوء عندما تجدي نفسكِ في غرفة مليئة بالحشود.

وعلى الرغم من ذلك، توصلت الدراسات إلى أن اللاتي يمشين ببطء يقودن عادة أسلوب حياة أقل نشاطًا مما قد يؤدي إلى تطوير مشاكل صحية في وقت مبكر من الحياة أو أكثر عرضة للحوادث حيث يصبح أداؤهن العصبي بطيئًا مع تقدمهن في السن.

 

3. المشي باسترخاء

هذا يكشف أنكِ تحبين العيش وفقًا لشروطكِ الخاصة في الحياة وفقًا لوتيرتك الخاصة، فأنتِ تشعرين دائمًا بالراحة والثقة بالنفس، وتستمتعين بالتواصل مع الآخرين والاستماع إلى محادثاتهم أو وجهات نظرهم.

 

4. المشي بخطى سريعة وطويلة

تكشف تلك الطريقة عن نظرتكِ الإجابية للأشياء، ولديك شخصية تنافسية ونارية تساعدكِ على إنجاز الأشياء.

وعلى الأرجح، أنتي شخصية منطقية للغاية وذكية ومنتجة، في بعض الأحيان، ويمكن أن تبدو باردة في العلاقات الشخصية، ولكن لا تزال تحظى بإعجاب الأشخاص من حولك.

ويُعرف أيضًا أن الشخصية التي لديها أساليب مشي طويلة وسريعة بأنهل متعددة المهام، ويمكنها حل العديد من المشاكل أو إيجاد حلول في رأسها أثناء السير في الشارع.

 

5. المشي مع سحب الرجل

إذا كنتي هكذا فهذا يكشف أنكِ من النوع الذي يقلق كثيرًا، ووجدت الدراسات عند محاولة فهم ما يعنيه عندما تحسبي أقدامك أثناء مشيكِ.. فإنكِ عادة ما تكوني عابسة أو حزينة.

 

كما أنكِ تفتقرين إلى السيطرة على فصل نفسك عن الأشياء أو الأفكار المقلقة، ونادرا ما تكوني قادرة على البقاء في الوقت الحاضر، وتستمري في جر ماضيكِ مع نفسك، وتعلقي على الأشياء لفترة طويلة، ولديكِ أسلوب ارتباط قلق مع الأشياء أو الأشخاص.