السبت 18 مايو 2024

آخر مستجدات الأوضاع بمخيم جنين بعد اعتداء قوات الاحتلال

مخيم جنين

توك شو19-6-2023 | 10:59

أشرقت حفني

رصدت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، آخر مستجدات الأوضاع في فلسطين بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين لاعتقال عدد من الفلسطينيين مما أسفر عن العديد من الإصابات بين المواطنين.

وأشارت إلى أنه تم رصد إصابات وصلت إلى مستشفى جنين الحكومي وعددهم 7 إصابات ومنها: إصابة لفتاة في الرأس وإصابتين بشظايا وأخرى خطيرة بالرصاص الحي.
 

وشهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاعا مستمرا في أعداد ضحايا اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلية لمدينة جنين ومخيمها، الذي استهدفت من ورائه اعتقال عدد من الفلسطينيين.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، اسمين من الشهداء الثلاثة، هما الطفل أحمد صقر، والشاب خالد عصاعصة،21 عامًا، مشيرة إلى أن 6 مصابين في حالة خطيرة يخضعون في الوقت الراهن للعلاج بعدد من المستشفيات.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلية اقتحمت منطقة حي الجابريات ومحيطه قرب أطراف مخيم جنين، وداهمت عدة عمارات ونشرت قناصة، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة مع الفلسطينيين.
 

وأدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الاثنين، الاعتداء الذي شنته القوات الإسرائيلية على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة صباح اليوم، وما واكب ذلك من عمليات قصف جوي وإطلاق نار ضد المدنيين.

الاكثر قراءة