الإثنين 29 ابريل 2024

خريظة حفلات عيد الأضحي 2023

حفلات عيد الأضحي

فن20-6-2023 | 12:41

ياسمين محمد

أيام قليلة ويحتفل العالم العربي بعيد الأضحى المبارك 2023، ويشهد هذا العام منافسة كبيرة بين النجوم فبعد غياب طويل عن المشاركة بموسم حفلات العيد، يستعد عدد من المطربين لإحياء حفلات ضخمة داخل مصر وخارجها.

محمد حماقي

أعلن محمد حماقي عن إحياء لحفل غنائي في الكويت يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري، لاحتفال مع جمهور بالعيد الأضحي،ويحيي أيضا حماقي ضمن حفلات موسم عيد الأضحى حفل غنائي في لبنان يوم السبت 1 يوليو.

راغب علامة وإليسا


ويستعد المطرب راغب علامة وإليسا لإحياء حفل غنائي مشترك يوم الجمعة الموافق 30 يونيو الجاري ، في بيروت،ضمن حفلات موسم عيد الأضحى.


عزيز مرقة


ويحيي المطرب الأردني عزيز مرقة لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوى بالزمالك يوم السبت 1 يوليو، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.


كاظم الساهر وحسين الجسمي


ويستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي بمشاركة المطرب حسين الجسمي بمدينة دبي، ومن المقرر إقامته 1 يوليو المقبل، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى.

نجوى كرم


تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم للقاء أبناء بلدها لبنان، يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري، للاحتفال مع الجمهور بعيد الأضحى المبارك.
وتقدم نجوى كرم خلال حفلها في لبنان العديد من أغاني ألبومها الجديد «كاريزما»، إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

وائل جسار

أعلن المطرب وائل جسار لإحياء حفل غنائي في لبنان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك يوم الجمعة 30 يونيو الجاري، من المقرر أن يقدم باقة مميزة من أغانية خلال الحفل.

Dr.Randa
Dr.Radwa