الأربعاء 8 مايو 2024

بدأت مشوارها من خلال التقديم التلفزيوني.. تفاصيل عن سحر رامي في عيد ميلادها

سحر رامي

فن20-6-2023 | 17:52

ضحى محمد

تحتفل اليوم الفنانة سحر رامي بعيد ميلادها الـ 20 من يونية عام 1961، التي بدأت مشوارها من خلال التقديم التلفزيوني بعد أن التحاقت بمعهد الباليه، وشاركت في الكثير من الاعلانات ولكن اتاح لها كل هذا المشاركة في فوازير "فطوطة" مع النجم الكبير سمير غانم، وهي شقيقتها هي الممثلة علا رامي.


في التقرير نرصد لكن أبرز المعلومات عن الفنانة سحر رامي في عيد ميلادها:- 


دخلت الفنانة سحر رامي، مجال الفن من خلال الإعلانات التليفزيونية إلى أن وقع الاختيار عليها في مشاركة الفنان القدير سمير غانم في مسلسل "فوازيز"، الذي كان يدور حول أن يقدم فطوطة وسمورة في كل يوم فزورة جديدة ويختبروا فيها المعلومات العامة من تاريخ وجغرافيا وعلوم لدى المشاهدين المتابعين للحلقات، حيث جاءت لها الفرصة التي أستطاعت من خلالها تقديم   الاستعراضات التي تناسب الفوازير أن تصنع أسمًا لصاحبها.

زواجها 

وقع في حبها الفنان الراحل حسين الإمام والذى اثبت حبه لها بالزواج منها لفترة طويلة، بدأت قصة حبهما عندما شاهدها في أحد الإعلانات وطلب منها أن ترقص في أغنيات تخص فرقته ولكنها أخبرته بأنها ما زالت تستكمل تصوير فوازير "فطوطة" مع الفنان سمير غانم، ليضطر حسين الإمام إلى أخبارها بمدى إعجابه بها وطلب من والده أن يتزوجها.


أثمر زواج سحر رامي وحسين الإمام ولدين هما يوسف وسالم.

يوسف حسين الإمام مصور وممثل ومخرج قدم أكثر من فيلم قصير، درس إخراج في معهد السينما،وشارك في عدة أعمال من ضمنها فيلم بارتي في حارتي.


صرحت في لقائها في برنامج "كلام الناس" عن حبها لحسين الأمام قائلة : "أنا مش قادرة أقول إن حسين الإمام توفي، وساعات بكلمه وأقوله سايبنا ليه؟ وإحساسي أنه مشي شوية وواثقة إننا هنتقابل وأنا لحد ما أموت هفضل حرم حسين الإمام، ولا يمكن أتجوز تاني لأني ما زلت متجوزة".


أعمالها

شاركت الفنانة سحر رامي في الكثير من الافلام السينمائية الناجحة أبرزها فيلم كابوريا، أشيك واد في روكسى، لا مؤاخذة يا دعبس، حرب الفراولة، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، بكرة أحلى من النهاردة، الشجعان، أسوار المدابغ، أردت أن أعتذر، أشيك واد في روكسي، إلا ابنتي، كابوريا، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، في الهوا سوا، كرامله، لا يا عنف، ايام الماء والملح، في قسم البوليس، كابوريا، عيون لا تري في النور، أردت أن اعتذر، بكره احلي من انهارده.


كما شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية منها، هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، وأدرك شهريار الصباح، اللى معاه قرش، يوم عسل يوم بصل، لا للزوجات، زوج بالإكراه، وقدمت عدد من المسرحيات أيضا منها، البعبع، مين ضحك على مين، وكان لها نصيب في مشاركة النجم عادل إمام من خلال مسرحية "الزعيم"، ولكنها انسحبت بعد ذلك وحلت مكانها الفنانة منال سلامة.

Egypt Air