الجمعة 17 مايو 2024

مباحث القاهرة تضبط 7 كيلو حشيش بدار السلام وبدر والدرب الأحمر

المتهمين

الجريمة21-6-2023 | 11:41

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة، القبض على عدد من تجار المخدرات قبل توزيع ٧ كيلو حشيش بدار السلام وبدر والدرب الأحمر.. تم اخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى احالهم للنيابة للتحقيق. 

 

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بتحقيق عدد من الجهود المبذولة من رجال المباحث.


فى البداية، تمكنت مباحث دار السلام بإشراف العميد وائل غانم رئيس مباحث قطاع الجنوب وبرئاسة المقدم وسام عطية من ضبط ( شخصين) لقيامهما بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة ، متخذين من دائرة قسم شرطة دار السلام مسرحاً لممارسة نشاطهما الإجرامى ، وبحوزتهما ( كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,5 كيلو جرام – فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول)..وبمواجهتهما إعترفا امام اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما.


كما تمكنت مباحث الدرب الأحمر برئاسة المقدم أحمد فوزي ومعاونه الرائد محمد توفيق من ضبط ( أحد الأشخاص- له معلومات جنائية ) لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة ، متخذاً من دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى ، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس – مبلغ مالى - عدد 3 هواتف محمولة – سلاح أبيض "مطواة" – ميزان حساس)..وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تحركاته.


كما تمكنت مباحث بدر بإشراف العقيد خالد سيف مفتش المباحث وبرئاسة المقدم أحمد سعيد من ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة قسم شرطة بدر ، وبحوزته ( كمية من الهيدرو المخدر وزنت كيلو جرام – مبلغ مالى - هاتف محمول).. وبمواجهته إعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.