الأحد 5 مايو 2024

في عيد ميلادها.. تصريحات مثيرة لنرمين الفقي

نرمين الفقي

فن21-6-2023 | 15:13

ضحى محمد

تحتفل اليوم 21 يونيو الفنانة نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ51، التي اكتشفها طلعت يوحنا ودخلت مجال الإعلانات في بداية التسعينات، ثم بدأت تشق طريقها في مجال التمثيل في أواخر التسعينات ومطلع القرن الحادي والعشرين.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز المعلومات عنها :

حياتها وبدايتها 

ممثلة مصرية، مواليد 21 يونيو 1972، درست في مدرسة فيكتوريا كولدج، ثم تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، قامت ببطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية والمسرحيات، من أبرز أعمالها (رد قلبي، الليل وأخره، اللقاء الثاني).


حياتها الشخصية 


قالت فى تصريحات لها إنها لم تقلق أبدا من تأخرها في الزواج حتى الآن، معلقة: "ماما ما كانت عاوزة تشوف ولادي، لكن في ذات الوقت كان عندها مشكلة بسبب تجربتها مع الانفصال، فكانت طول الوقت تفصص العريس من باب خوفها عليا زيادة عن اللزوم".

وأضافت نرمين الفقى أنها تقدم لها الكثير من العرسان، لكنها لم توافق، قائلة : "لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كنت زماني اتجوزت مليارديرات".

وكشفت عن أهم المعايير التي لا يمكنها التنازل عنها في اختيارها للرجل بأن يكون نفس المستوى الثقافي والأسري، ولا يكون "سليط اللسان"، كما أنها تتمنى أن يكون “حنين وطيب” ورجلا بمعنى الكلمة.

وأضافت: “بخلاف هذه المعايير لا يمكن أن أفكر في الارتباط ومش عاوزاه، ومش خايفة من الزمن ولا الوحدة لأن ممكن الاختيار الغلط هو اللي يتعبني ويأذيني  ويكبرني في السن لأن الحب رزق”.


أهم أعمالها الناجحة

 مسلسل أبو العروسة ، ضل راجل ، لؤلؤ ، جبل الحلال، كان ياما كان ، أرواح أليفة الإمام الغزالي، نساء لا تعرف الندم، الخيول تنام واقفة، مشاعر في البورصة، عرب لندن، العنكبوت، دموع في حضن الجبل، إمرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، لم تنسى أنها امرأة، عايش في الغيبوبة، تحياتي إلى العائلة الكريمة، مواطن بدرجة، وزير، كارنتينا، أحلامنا الحلوة، ألف ليلة وليلة، حكاية بندق، ورد النيل، حكاوي طرح، البحر، السيف الوردي، المهنة طبيب، عيب يا دكتور، أصحاب المقام.