الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ أسوان يشيد بجهود وزارة العمل لمواجهة البطالة

محافظ أسوان

أخبار21-6-2023 | 15:41

دار الهلال

أشاد محافظ أسوان أشرف عطية بالجهود المبذولة من وزارة العمل من أجل مواجهة تحديات البطالة بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من خلال تنظيم ملتقيات التوظيف بمختلف المجالات بالتعاون مع القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم  ملتقى التوظيف بقاعة " شهر زاد" بنادى أسوان الرياضى ، حيث يستهدف الملتقى توفير فرص عمل للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة بكبرى الشركات داخل وخارج المحافظة لتصل لأكثر من 450 فرصة عمل موزعة على 13 شركة.

وأشار المحافظ - خلال كلمته - إلي أن الملتقيات تتواكب مع الجهود المبذولة من المحافظة لإتاحة فرص العمل فى المشروعات الجارية ضمن المبادرات الرئاسية " حياة كريمة ، وتحيا مصر ، ومنظومة التأمين الصحى الشامل " بالإضافة إلى المشروعات الجارية فى قطاعات الإحلال والتجديد للبنية التحتية والتطوير والتجميل والمحاور والكبارى وإزدواج الطرق وغيرها.

من جانبه أوضح فوزى صابر مدير مديرية العمل بأسوان بأن ملتقى التوظيف الذى تم تنظيمه اليوم سيوفر فرص عمل فى العديد من الأنشطة ، موضحا أن ملتقى التوظيف مستمر على مدار اليوم بهدف خلق فرص عمل للشباب من الجنسين ، فى إطار الجهود المبذولة لتغير ثقافتهم للإتجاه نحو العمل الحر.