الأحد 12 مايو 2024

شمال سيناء: احتياطي السلع بالمحافظة يكفي من ثلاثة لسبعة أشهر

السلع

عرب وعالم22-6-2023 | 11:25

دار الهلال

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، تنفيذًا لتوجهات وزير التموين الدكتور علي المصيلحي ومحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

وأكدت مدير عام المديرية أماني رسلان - في بيان اليوم الخميس - توفير كميات وحصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين طوال أيام العيد، إلى جانب توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة بأنواعها بكميات كافية وأسعار منافسة في مختلف أسواق المحافظة، فضلًا عن ورود كميات من اللحوم والأضاحي بالشوادر والمنافذ بأنواعها.

وقالت إن احتياطي السلع الغذائية في شمال سيناء يكفي من ثلاثة إلى سبعة أشهر، لافتة إلى انتظام وصول السلع الأساسية والمواد الغذائية إلى محافظة شمال سيناء وطرحها في منافذ البيع بأسعار مناسبة.

وأضافت أنه تم توفير حصص إضافية من الغاز والمحروقات كالبنزين والسولار بخلاف الاحتياطي الاستراتيجي، بجانب تشغيل المخابز طوال أيام العيد، والعمل على توفير السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مناسبة ونشر فرق مراقبة الأسواق، مشيرة إلى استمرار عمل غرفة عمليات المديرية وغرف العمليات بالإدارات التموينية علي مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين والعمل علي سرعة حلها.

Dr.Radwa
Egypt Air