الإثنين 6 مايو 2024

تزوج من هنا شيحة وينتمي لعائلة فنية.. ما لا تعرفه عن أحمد فلوكس

احمد فلوكس

فن22-6-2023 | 14:06

ضحي محمد

يحتفل اليوم الفنان أحمد فلوكس بعيد ميلاده الـ42، التي بدأ حياته الفنية في عام 2002 من خلال التلفزيون في دور صغير في مسلسل"رجل في زمن العولمة" مع الفنان صلاح السعدني، ثم شارك بعدها في عدة مسلسلات منها "العندليب، أولاد الشوارع، قضية رأي عام"، وحصل على أول بطولة سينمائية له مع المخرج هاني جرجس فوزي في فيلم "علاقات خاصة" في عام 2007.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنان احمد فلوكس في عيد ميلاده : 

حياته

 تخرج في كلية الإعلام ورغم تفوقه إلا أنه سقط في اختبارات معهد التمثيل ورفض أن يتوسط له والده، ينتمي لعائلة فنية حيث أن والده الفنان فاروق فلوكس ووالدته سيدة تركية الأصل.

في بدايته الفنية رفض والده دخوله عالم التمثيل ولكنه وافق بعد ذلك، وقدم الكثير من الأفلام، ثم تفرغ تمامًا للتلفزيون وقدم عدة مسلسلات منها "أنا قلبي دليلي، الباطنية، العراف".

زواجه 

تزوج من سيدة مغربية تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بإبنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018، وانفصل عنها أيضاً في يوليو 2019، وفي 2020 عاد أحمد فلوكس لزوجته الأولى رابيا وابنهما سيف بعد انفصال دام 12 سنة.


 

توبته 

اعلن الفنان أحمد فلوكس، عن توبته من خلال منشورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وقال أحمد فلوكس، في منشوره عبر فيسبوك:"اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله.. لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيًا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم.. أرجو لأي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفرلي".

وأضاف أحمد فلوكس: "مسامح كل الناس و لا أريد شيئا من أحد وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي إن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم.. دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي.. يا رب يغفرلي و يغفرلكم.. تحياتي للجميع ودعواتكم".

Dr.Randa
Egypt Air