الجمعة 28 يونيو 2024

المصري يتعادل سلبيًا أمام وادي دجلة

25-9-2017 | 21:17

تعادل فريق النادى المصري تحت 18 عامًا مع نظيره وادي دجلة بدون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب القناة (2) بالإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري الجمهورية لتلك المرحلة السنية.

جاءت المباراة قوية وحماسية وأثر هذا الحماس على أداء اللاعبين خلال المباراة التي اتسمت بالتوتر العصبي فى كثير من الأحيان، وخاصة منطقة وسط الملعب التي شهدت احتكاكًا قويًا من جانب كلا الفريقين للسيطرة على مفاتيح اللعب، وعلى الرغم من ذلك كان المصري قريبًا من حصد الثلاث نقاط لولا إضاعة لاعبيه العديد من الفرص الخطيرة، لكن لم يحالفهم الحظ في التسجيل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من الكابتن محمد عيد مديراً فنياً، كابتن أحمد يوسف مدرباً مساعداً، كابتن سيد المنصوري مدرباً للحراس. محمد جبر للعلاج الطبيعي، زكريا قمصان إدارياً.

فيما يتكون جهاز الإشراف من الكابتن علي السعيد مديراً فنياً للقطاع، الكابتن حامد الزهار مديراً فنياً للبراعم، كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع، الكابتن سيد الناغى مشرفاً على تدريب الحراس، الكابتن مدحت مختار مشرفاً على أخصائيي العلاج الطبيعي.