الإثنين 29 ابريل 2024

القبض على مستريحين التأشيرات المزورة بالقاهرة

المتههمة الهاربة

الجريمة23-6-2023 | 12:57

دار الهلال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ياسر طلب ربيع طلب و محمد عز الدين محمد لقيامهما بتلقى مبالغ مالية من المواطنين  نظير عمل تاشيرات حج وعمرة  حيث تبين ان التاشيرات مزورة .

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة تبين تعرض اكثر من 30 شخص للنصب من  شركة الحسن للخدمات السياحية ومقرها مصر الجديدة 15 ش علي محمود قسم النزهة بعد نشرها لإعلان ممول علي الفيس بوك بتوفير تأشيرات عمرة وحج  وتم تحصيل  مبالغ تتراوح من 40 إلى 240 ألف جنية بإجمالي أكثر من 10 مليون جنية وبالذهاب الى المطار المطار اتضح إن التأشيرات مزورة وتم عمل محضر بقسم النزهة رقم 9985 لسنة 2023.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام المتهم بممارسة نشاطًا احتياليًا على النحو المشار إليه مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين.

وأضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبط المتهمين بمطار القاهرة وبحوزتهم مبلغ 30 مليون جنية.

وما زالت المتهمة سهر عربي السيد هاربة، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa