الثلاثاء 14 مايو 2024

تامر حسنى يطرح أغنية هرمون السعادة من فيلم تاج

تامر حسني

فن23-6-2023 | 20:46

أحمد نيازى الشريف

طرح الفنان تامر حسني الأغنية الرسمية لفيلم "تاج"، والتي تحمل اسم "هرمون السعادة"، والذي يُعرض خلال عيد الأضحى المقبل بدور السينمات.

ونشر الفنان تامر حسني أغنية هرمون السعادة على مختلف المنصات الموسيقية، قبل بدء عرض الفيلم بأيام قليلة.

وفى سياق متصل أيضا، أن النجم تامر حسني، ظهر وهو يلعب مع أسد ضخم ويأمره بأداء بعض الحركات، وذلك ضمن مشاهد الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "تاج" المقرر طرحه في عيد الأضحى.

وكان تامر قد قام بتصوير هذه المشاهد داخل السيرك الإيطالي تحت قيادة مدرب الاسود والنمور محمد الحلو، حيث يظهر تامر بشخصية شاب ذو قوة خارقة ويقوم بتقبيل الأسد الذي يدعي "مانو" واللعب معه وأمره بعمل بعض الحركات امام حبيبته التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني والتي شاركت في هذه المشاهد التي استغرقت حوالي ساعتين.

ويشارك في بطولة فيلم "تاج" عدد كبير من الفنانين، بجانب الفنان تامر حسني كلا من، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من إخراج سارة وفيق.

ويظهر تامر بشخصية سوبر هيرو، الذى يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، خلال أحداث فيلم "تاج"، بينما ظهر تامر حسني في البورومو، وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air