الأحد 12 مايو 2024

محمد عبده يستعد لإحياء حفل غنائي خلال العيد بالسعودية

محمد عبده

فن24-6-2023 | 18:36

أحمد نيازى الشريف

يستعد الفنان الكبير محمد عبده، لإحياء حفلا غنائيًا في عيد الأضحي المبارك، وذلك على مسرح "سمرة" في مدينة "أبها" التابعة للمملكة العربية السعودية، و يأتى ذلك فى 30 يونيو الجاري. وكما أعلنت الشركة المنظمة للحفل، عن طرح تذاكر حفل محمد عبده، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت 24 يونيو، بتوقيت السعودية.

ويستعد الفنان محمد عبده، لإحياء حفلا غنائيا في عيد الأضحي المبارك، على مسرح سمرة في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، يوم 30 يونيو الجاري.

ومن جانبه قد أحيا الفنان السعودي محمد عبده سابقا، واحدة من أقوى حفلات ليلة رأس السنة داخل إحدى فنادق القاهرة الكبري بحضور جماهيري كامل العدد من جميع الجنسيات في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

وقدم عبدة في بداية الحفل تحية كبيرة للجمهور المصري قائلا: "أحبكم جميعا وأتمنى لكم السعادة في العام الجديد، وبعدها قدم باقة رائعة من أجمل أغانيه مثل بلاد العز، شبيه الريح، يا سلام الله عليكم، الملامح، كتير اشتقت، وتفاعل معه الحضور بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني.

يذكر أن آخر ألبومات المطرب الكبير محمد عبده هو "يا غافية قومي"، وهذا الألبوم الذي يضم 11 أغنية، منها: "أحلى خبر"، و"مريت"، و"أنا من أكون"، و"تضحك معى

Dr.Radwa
Egypt Air