الجمعة 17 مايو 2024

محافظ القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى وذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي

أخبار25-6-2023 | 14:55

دار الهلال

هنأ محافظ القاهرة خالد عبدالعال، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما هنأ أهالي المحافظة والعاملين بها بمناسبة احتفال القاهرة بعيدها القومي الـ1054.

وقال عبدالعال خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم، بحضور نواب المحافظ للمناطق الغربية والشرقية والشمالية، إن العالم وقف احترامًا عند يوم 30 يونيو؛ لأنه حقق إرادة الشعب المصري، وعبر عن إصراره على إعلاء كلمته في اختيار مصيره.

وأضاف أن جميع الإنجازات التي تحققت خلال السنوات العشر الماضية كانت نتاج هذه الثورة لتحقيق التنمية المستدامة، منوهًا بأن ما يحدث في مصر من إنجازات أصبح موضع تقدير العالم بأسره، كما أصبحت مصر بفضلها سوق واعدة للاستثمار.

وأوضح أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بها وربطها بغرف العمليات بالهيئات ومديريات الخدمات المختلفة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتابع أنه تم تخصيص رقمي الخط الساخن (114 - 15496) لتلقي شكاوى المواطنين بشأن توافر الخدمات أثناء العيد، كما تم إعلان حالة الطوارئ بكافة مديريات الخدمات وهيئة نظافة وتجميل القاهرة وهيئة النقل العام وإلغاء إجازات العاملين بها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال تلك الفترة.

وشدد على ضرورة التوسع في نشر منافذ البيع بكافة أحياء العاصمة؛ لتوفير السلع الغذائية واللحوم لإحداث توازن بالأسعار بالأسواق وتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية.