الأربعاء 29 مايو 2024

الأسطورة الفرنسية"هنري" يختار أفضل مهاجمي البريميرليج

26-9-2017 | 09:35

 أثني الغزال الفرنسى تيرى هنرى أسطورة فرنسا وأرسنال السابق، على الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه أفضل مهاجم في الدورى الإنجليزى “البريميرليج “ فى الوقت الحالى .

 

وقال هنرى عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإعلامية: "الوحيد الذي يعد هدافا من الطراز العالمى، هو أجويرو بسبب طول مدة ما أنجزه في هذا الدورى".

 

وأضاف الدولي الفرنسي السابق: "لقد فاز بالدورى هنا، ونجح فى التسجيل طوال الوقت، أعتقد أنه يتم تجاهل أجويرو وكأنه لا يفعل شيئا".

 

وتابع: "لوكاكو وصل إلى مانشستر يونايتد، ولكنه لم يلعب كثيرا في دورى الأبطال، كما كان موسم هاري كين مهاجم توتنهام قصيرا في التشامبيونز ليج والدوري الأوروبي واليورو الموسم الماضي"، أما "موراتا” كان على مقاعد بدلاء ريال مدريد معظم الوقت، كانت لديه سنة جيدة في يوفنتوس، ولكنه كان يلعب بجوار فيرناندو يورنتي أو كارلوس تيفيز".

وأتم: "مع ذلك سيتوجب علينا الشعور بالسعادة لامتلاكنا هؤلاء اللاعبين في الدوري الإنجليزي".

 

ويحتل أجويرو صدارة هدافي الدورى الإنجليزى برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع روميلو لوكاكو وألفارو موراتا، مهاجمي مانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب، وذلك بعد مرور 6 جولات من منافسات “البريميرليج”.

 

الجدير بالذكر أن أجويرو حصد لقب البريميرليج مرتين خلال تواجده في صفوف السيتي ، سجل خلالها  20 هدفا على الأقل في 4 من أصل 6 مواسم لعبها مع السيتي.