السبت 11 مايو 2024

«بيطري الوادي الجديد»: 7 مجازر و4 نقاط للذبح تواصل عملها في ثاني أيام العيد

المجازر

محافظات29-6-2023 | 14:09

دار الهلال

قال مدير عام مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد الدكتور ناجى محمد عوض، إن 7 مجازر و4 نقاط ذبيح على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمسة، تواصل استقبال المواطنين؛ لذبح الأضاحي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، تحت الإشراف البيطري.

وأضاف عوض- في بيان، اليوم الخميس- أنه تم وضع خطة عمل بالمجازر لتواجد الأطباء البيطريين على مدار أيام العيد؛ لاستقبال المواطنين لذبح الأضاحي والكشف على جودة اللحوم بالمجان، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات على مدار أيام العيد؛ لمتابعة العمل بالمجازر ونقاط الذبيح وتوفير كافة الخدمات البيطرية.

وأشار إلى أنه في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، تم ذبح العديد من الأضاحي بنقاط ذبيح مدينة بلاط وتنيدة بمركز بلاط، ومجزر قرى الراشدة، والقصر، وعزب القصر، والمعصرة والجديدة في مركز الداخلة، بالإضافة إلى استمرار فتح مجزر مركز باريس النصف آلي المطور لأهالي مدينة باريس؛ لذبح الأضاحي بالمجان وباستخدام كامل لجميع إمكانيات المجزر، بالإضافة إلى ذبح الأضاحي في مجازر قرية المنيرة والخارجة والفرافرة.

وأكد أن ذبح الأضاحي يتم تحت الإشراف البيطري، والكشف على اللحوم والأحشاء الداخلية، وتوفير كافة الخدمات البيطرية والإمكانات المتاحة بالمجان.

Dr.Radwa
Egypt Air