الخميس 9 مايو 2024

أحد مستفيدي تخفيضات الأسعار بمناسبة 30 يونيو: «شكرا يا ريس المبادرة فرقت معانا» (فيديو)

أحد مستفيدي مبادرة كلنا واحد

توك شو1-7-2023 | 15:20

روان عبدالباقي

رصدت فضائية إكسترا نيوز، ردود أفعال المواطنين على التخفيضات والعروض التي نظمتها وزارة الداخلية مع المولات والمحلات التجارية والمطاعم الكبرى، بمناسبة مرور 10 سنوات على ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك في إطار مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال أحد المواطنين بعد تجوله في المحلات ومشاهدة العروض: «بستنى اليوم ده من السنة للسنة لأنه بيفكرنا بتاريخ جميل وبيفرحنا بتخفيضات وعروض، وبنشكر الرئيس السيسي ووزارة الداخلية على المبادرة العظيمة دي».

وعبرت إحدى المستفيدات من المبادرة عن سعادتها قائلة: «الأجواء في المولات والمحلات مبهجة والعروض مميزة، وبنقول للرئيس السيسي كل سنة وأنت طيب وبخير وواخدنا لقدام ومحققلنا كل اللي عاوزينه»

وتوجه رب أسرة بالشكر للرئيس السيسي، قائلا: «أنا جاي انهارده أنا وولادي بنحتفل بمناسبة 30/6 وفي عروض وخصومات فرقت معانا جدا، وبنتمنى ان الاحتفالات دي تفضل علطول لأنها بتفرق مع الشعب المصري وبتفرحه».

وشهدت هذه الفاعلية التي أطلقتها وزارة الخارجية بالتنسيق مع الكيانات الكبرى، إقبالا كبيرا من المواطنين على المشاركة والاحتفاء في كافة أنحاء الجمهورية، فضلا عن الترحيب الواسع بالتخفيضات والعروض الخاصة على المنتجات والمعروضات المتنوعة غير المسبوقة طوال اليوم.

 

Egypt Air