الأربعاء 1 مايو 2024

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لكل التخصصات.. تعلن خلال ساعات

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تحقيقات4-7-2023 | 13:41

يشغل ظهور نتيجة الثانوي الفني لعام 2023 الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، وذلك على مستوى المحافظات هذه الفترة، والجميع على ترقب من إعلان النتيجة، حيث انتهت امتحانات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية يوم 8 يونيو الماضي.

وبدأ جميع طلبة وطالبات الدبومات الفنية للأقسام المختلفة (الصناعي  - التجاري - الزراعي - الفندقي) يطرحون الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وعن خطوات الاستعلام عنها برقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم.

 

آخر أخبار الوزارة عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتلبية رغبات الطلاب بظهور النتيجة في أسرع وقت، وتوفير كافة المعلومات والخدمات الإلكتروينة الهامة لهم ولأولياء الأمور في كافة المحافظات، وذلك في مؤتمر صحفي مترقب من الوزارة، بعد اعتمادها رسميا خلال ساعات من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، حيث تعتمد وزارة التربية والتعليم الأوائل في الدبلومات الفنية تمهيدا لإعلان النتيجة لكل الطلاب خلال ساعات.

وأعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، أنه يتم إجراء المراجعات لنتيجة الدبلومات الفنية 2023 قبل اعتمادها رسميًأ، وأكد من ناحيته الدكتور رضا حجازي  أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لجميع الأقسام خلال الأيام القادمة، والتي سوف يتم الإعلان عنها رسميًا قريبا.

ويجب على الطلاب وأولياء الأمور أن يتبعوا خطوات الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، برقم الجلوس، وذلك من خلال لينك بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الذي لا يزال غير مفعل في الوقت الحالي.

ونقدم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، حيث سوف ترفق النتيجة بعد اعتمادها، وإعلانها رسميًا عقب المؤتمر الصحفي المنتظر خلال هذا الشهر الجاري، على بوابة التعليم الفني، ويمكن الحصول عليها من خلال هذه الخطوات:

أولًا: يدخل الطالب على لينك بوابة التعليم الفني  من هنا    

ثانيًا: يكتب الطالب رقم جلوسه في خانة رقم الجلوس.

ثالثًا: يحدد النوعية: تجاري - فندقي - زراعي - صناعي.

رابعًا: ثم يقوم الطالب بالضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر خلال لحظات.

Dr.Randa
Dr.Radwa