السبت 1 يونيو 2024

أعياد الميلاد.. تعرفي على أفكار إبداعية للاحتفال بها باختلاف

حفل عيد ميلاد

سيدتي5-7-2023 | 00:52

بسمة أبوبكر

من منا لا تريد حفل عيد ميلاد مميز؟، فالتميز يأتي من التغيير والأخير يأتي من الأفكار الإبداعية المختلفة، فإذا كنتي تريدين حفل لامع، عليكي بالاطلاع على الأفكار الآتية:

 

 

1) قومي بعمل قائمة مرجعية لعيد الميلاد: تساعدك قائمة التحقق الخاصة بأعياد الميلاد على إنجاز كل ما تريدينه في عيد ميلادكِ، كما أنها تساعد في خفض التكاليف غير الضرورية ، وتوفر الوقت، وتسمح لكِ بالاستمتاع بيومكِ الكبير بسلام.

2) قومي بزيارة صالة جيمز: تعد زيارة صالة الألعاب فكرة ممتعة ويمكن أن تحافظ على مشاركة الجميع، فهناك مجموعة متنوعة من الأنشطة التي لن يمل منها أحد.

3) جربي تناول وجبة تفضلها: إذا كنتي ممن يستمتعون بالطعام، فجربي هذا النشاط في عيد ميلادك، واقضِ وقتاً ممتعًا مع أصدقائكِ في مزرعة وتناولي أشهى الأطعمة مع أصدقائكِ وعائلتكِ.

4) جربي حصة لياقة: يمكنكِ تجربة فصلًا للياقة البدنية أو نظامًا لم تجربيه من قبل - زومبا ، بيلاتيس ، يوجا جوية ، ملاكمة ، فالقائمة لا حصر لها

5) اذهبي في جولة تسوق: لا شيء يمكنه التغلب على نجاح التسوق على إسعادكِ، دللي نفسكِ بالملابس والإكسسوارات والأحذية وغيرها من العلامات التجارية والمتاجر المفضلة لديكِ.

6) مشاهدة فيلم جديد: استمتعي بتناول وجبات خفيفة من اختياركِ وشاهد أفلامك المفضلة أو فيلم جديد مع أصدقائكِ على أي تطبيق بث من اختياركِ.

7) قومي بزيارة الشاطيء: خططي لقضاء إجازة مثالية لنفسكِ أو مع أصدقائكِ، والعبي على الشاطئ واستمتعي بنسيم المحيط المنعش في عيد ميلاد مريح.

8) تعلمي حرفة يدوية: جربي نشاطًا حرفيًا في حفلة عيد ميلادكِ، يمكنكِ تجربة الحرف البسيطة التي لا تتطلب الكثير من المهارات.

9) التقطي الكثير من الصور وسيلفي عيد الميلاد: التقاط صورًا لنفسك أو لأصدقائكِ أوعائلتكِ أولكلبكِ، سيشعركِ بالسعادة، ويمكنك أيضًا مدونة فيديو طوال اليوم، هذه بعض الذكريات الجميلة التي قد تتذكرها في المستقبل.

10) زيني المصابيح الكهربائي: جربي هذا بنفسكِ أو اتصلي بأصدقائكِ للتعاون معكِ، واحصلي على بعض الدهانات وفرشاة الطلاء والمصابيح الكهربائية، ثم ابدأي في رسم هذه المصابيح حسب رغبتك أو احصلي على بعض الإلهام ممن حولكِ، وبمجرد أن يجفوا ضعيهم على حامل اللمبة وأضيئهم، واستمتعي بالإضاءة الجميلة في غرفتكِ

11) اذهبي إلى حديقة الترامبولين: القفز ، القفز ، القفز !! جربي هذه الفكرة المثيرة في عيد ميلادكِ وقومي بزيارة حديقة الترامبولين التي تسمح لكِ باستئجار المكان بأكمله، بحيث يمكنكِ أيضًا لعب الكثير من الألعاب الممتعة.

12) اذهبي للمشي لمسافات طويلة: ابحثي عن حديقة توفر مسارات للمشي لمسافات طويلة أو قومي بالخروج في الهواء الطلق، واحزمي بعض الوجبات الخفيفة في النزهة وانطلقي مع أصدقائكِ، فقد تساعدكِ رياضة المشي لمسافات طويلة والتخييم على التواصل مع الطبيعة.

13) احضري لوحة ذاكرة بولارويد: هذه فكرة ممتعة أخرى لجعل حفل عيد ميلادكِ لا يُنسى، احصلي على كاميرا بولارويد واسمحي لضيوفكِ بالتقاط الكثير من الصور أثناء الحفلة، فكل هذه الصور المتحركة ستصعد على السبورة وتبقى معك إلى الأبد.

14) ارتدي الملابس بطريقة غريبة في الحفل: اصطحبي ضيوفكِ في إجازة في عيد ميلادكِ، وارتدي ملابس بأسلوب هاواي، واحصلي على حفلة شواء وتناولي بعض المشروبات الاستوائية لقضاء حفلة عيد ميلاد مليئة بالمرح.

15) اقيمي حفلة بطابع الفضاء: جربي الحفلة ذات الطابع الفضائي للاحتفال بعيد ميلادكِ واجعليها فريدة من نوعها، واستأجري بدلات فضائية واحتفلي كرواد فضاء في يومك الكبير، وقومي بتزيين المكان باللون الأزرق أو الأسود أو الأخضر لعرض جوهر الفضاء الخارجي.

16) اقيمي حفلة سفاري: إذا كانت الطبيعة هي مكالمتكِ، فجرّبي هذه الفكرة التي تحمل طابع رحلات السفاري لعيد ميلادكِ، واحصلي على طعام وديكورات وطبعات حيوانات مستوحاة من الغابة لإضفاء طابع الغابة الصحي.

17) ‏جهزي مصباح الملح: اختاري موضوع حفلة عيد ميلاد مصباح الملح وقومي بتحسين جودة الهواء في منزلك، ويقال أن مصابيح الملح تمنع المشاعر السلبية، ويضفي الضوء الناعم إحساسًا دافئًا ودافئًا وعائليًا ليجعل ضيوفك يشعرون بخصوصية إضافية.

18) ‏اقيمي حفلة تنكرية : اختاري هذا الموضوع وانطلقي بخيالك من حيث الديكور والطعام والموسيقى، وارتدِ زيًا أنيقًا ، وقومي بإخفاء وجهك، وابدأي في التنزه مع ضيوفكِ، ودعِ الأسرار تتكشف.

19) ‏علقي ستائر الأضواء: إذا كنتي ترغبين في إلقاء نظرة كلاسيكية على حفلتكِ، فاستخدمي مصابيح الستائر، حيث يضيفون بريقًا ولمسة فريدة إلى أي مكان.

20) ‏استخدمي زهرة الجدار: إليكي فكرة سهلة للغاية ومبتكرة لكابينة صور، جربي جدارًا مليئًا بالزهور ليكون بمثابة خلفية مثالية لاحتفال.