الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ الدقهلية: رفع 690 طنًا من القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة بمشاركة 9 وحدات محلية

جانب من الحملة

محافظات6-7-2023 | 18:33

دار الهلال

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، عن انطلاق حملة مكبرة، اليوم؛ لرفع التراكمات والمخلفات الصلبة والأتربة بالشوارع والميادن والطرق الرئيسية وذلك بمشاركة 9 وحدات محلية بنطاق المحافظة، وأسفرت عن رفع 570 طنًا من القمامة و100 طن أتربة و20 طنًا من المخلفات الصلبة ونواتج تقليم الأشجار بالشوارع والميادين نطاق المنطقة المركزية ونطاق الطرق الرئيسية السريعة من سندوب حتى المنطقة الصناعية بجمصة.

وأوضح المحافظ - في بيان - أنه شارك في الحملة معدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة والوحدات المحلية بمتابعة من نواب رؤساء الوحدات المحلية من أجل رفع كفاءة مستوى النظافة داخل مدينة المنصورة.

وقال المحافظ: "نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم في كافة القطاعات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين".

يذكر أن الحملة باشرت أعمالها بإشراف ومتابعة محمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة وخالد جلال مدير عام المركبات وعبده محمدين مدير عام المخلفات الصلبة وعماد النجار مدير ادارة البيئة، وذلك بمشاركة الوحدات المحلية في كل من دكرنس ومنية النصر ونبروه وشربين وبلقاس وبني عبيد والسنبلاوين وميت غمر واجا.

Dr.Radwa
Egypt Air