الجمعة 10 مايو 2024

محافظ سوهاج: الانتهاء من 30 مجمع خدمات حكومية «تحيا مصر» بقرى المحافظة

جانب من خدما تحيا مصر

محافظات6-7-2023 | 19:51

دار الهلال

 أكد محافظ سوهاج، طارق الفقي، أنه تم الانتهاء من 30 مجمع خدمات حكومية "تحيا مصر" بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بسوهاج، لتقدم خدماتها للمواطنين، وتوفير الوقت والجهد عليهم في الانتقال من وإلى المدينة الأم لتلبية متطلباتهم، ولمنع التكدس والازدحام.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم، بمجمعات الخدمات الحكومية "تحيا مصر"، بقرى مركز دار السلام وذلك لمتابعة الاستعدادت النهائية لتجهيز تلك المجمعات خلال الشهر الجاري، تمهيدًا لتشغيلها وتقديم خدماتها للمواطنين بحلول أغسطس المقبل.

وأوضح المحافظ أن مركز دار السلام يضم 4 مجمعات للخدمات الحكومية بقرى "أولاد يحيي، وأولاد سالم، والسلام، والخيام"، وتم الانتهاء منها بالكامل، تمهيدًا لبدء العمل بها الشهر المقبل بالقرى والنجوع التابعة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن كل مجمع خدمات يحتوي على مركز تكنولوجي، وسجل مدني، وشهر عقاري، ومكتب تموين، ومكتب بريد، ووحدة محلية، ومكتب تضامن اجتماعي، ومجلس شعبي محلي.

وشدد المحافظ -خلال جولته- على ضرورة تكثيف أعمال النظافة داخل المجمعات وبمحيطها، والاهتمام بتنسيق الموقع العام، ومنع تواجد أي نوع من الإشغالات، وتمهيد الطرق من وإلى تلك المجمعات لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين لتلقي الخدمة في سهولة ويسر.

Dr.Radwa
Egypt Air