الأربعاء 15 مايو 2024

نور اللبنانية تكشف سبب قبولها العمل مع كريم عبدالعزيز في بيت الروبي

نور اللبنانية

فن7-7-2023 | 17:04

حسن أحمد

كشفت الفنانة اللبنانية نور، عن كواليس تصوير أحدث أفلامها "بيت الروبي" الذي يُعرض حالياً في دور السينما، ويشاركها في بطولته كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، وأسباب موافقتها على المشاركة في الفيلم.

وقالت نور: "تحمست لفيلم "بيت الروبي"، لأنه مغامرة جديدة كنت أتمناها منذ فترة، كما تحمست للعمل مع المخرج بيتر ميمي، والتواجد مع كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، في عمل فني واحد، الكواليس معهم كانت رائعة ومليئة بالضحك، وأيضاً مع باقي الأبطال، والشخصية التي أقدّمها مختلفة ومكتوبة بشكل جديد ومميز عما قدمته من قبل".

نور وكريم عبد العزيز

وأضافت: "أحداث "بيت الروبي" تدور في إطار من التشويق والكوميديا والإثارة، من خلال شخصية "إيمان" وهي طبيبة أمراض نسائية، وزوجة كريم عبدالعزيز، وتعاني مشكلة في الإنجاب تدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة من أجل حلّها".

وعن أسباب قبولها الاشتراك في الفيلم، قالت نور: "الفيلم يناقش قضية مهمة، تخص السوشيال ميديا التي أصبحت تُشكل خطراً على حياتنا، ويتناول العمل تغلغل المنصات الرقمية في الحياة العامة وتأثيرها الإيجابي والسلبي من خلال بلوجر وعلاقته بزوجته والمحيطين به، وهو ما حمّسني للمشاركة في الفيلم".

وأكدت نور، أن تقديمها المتكرر لدور "الطبيبة" لا يقلقها أبداً، قائلةً: "لا يمكن أن تجد شخصية تشبه الأخرى، ولا أخاف تكرار وظيفة الشخصية في أعمالي، لأنني أدرسها جيداً من كل الجوانب، ومنها طريقتها في الحديث، وانطباعاتها الظاهرية، والعوامل النفسية التي تمر بها، بجانب جلسات العمل المكثفة مع صنّاع العمل لضمان الوصول إلى فهم أكبر للشخصية والتعبير عنها".

نور اللبنانية