الإثنين 29 ابريل 2024

حملات مكبرة لإزالة المخالفات التي تحجب رؤية البحر غربي الإسكندرية

حملات مكبرة لإزالة المخالفات

محافظات8-7-2023 | 10:41

دار الهلال

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، حملات مكبرة بقيادة الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة، لإزالة كافة المخالفات والتعديات غير المدرجة بالتعاقد وتحجب رؤية البحر أمام المواطنين وتعتبر مخالفة لبنود كراسة الشروط والتي سبق وتم رصدها من خلال مرور مدير عام الإدارة العامة للمصايف، ومراقبي الشواطئ بالعجمي غربي الإسكندرية.

وذكرت الإدارة - في بيان اليوم السبت - أن ذلك جاء بالتنسيق مع حي العجمي ووحدة التدخل السريع بالمحافظة والإدارة العامة للمتابعة بديوان عام محافظة الإسكندرية، وبناء على توجيهات المحافظ محمد الشريف بتكثيف الحملات والمرور على شاطئ النخيل وشواطئ القطاع الغربي والعجمي لتحقيق أقصى درجات الانضباط على شواطئ عروس البحر المتوسط.

وأضاف البيان أن الدكتور محمد عبد الرازق أجرى جولة مرورية للتأكد من عدم وجود أي استغلال أو فرض إكراميات وكذلك التأكد من مجانية دورات المياه، والتأكد من التزام المستأجر بتنفيذ كل بنود منظومة الإنقاذ، موضحا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتوجيه الإنذارات وتوقيع غرامات مالية على المخالفين.

وأشار إلى أنه في حالة رصد تكرار المخالفة لنفس الشاطئ، قد تصل العقوبة إلى فسخ التعاقد مع المستثمر، ومصادرة التأمين، والحرمان من دخول المزايدات مرة أخرى.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أنها على استعداد كامل لاستقبال شكاوى واستفسارات المواطنين على الأرقام المذكورة عبر صفحتها على "فيس بوك" أو عبر موقعها الإلكتروني: www.catr.gov.eg.

Dr.Randa
Dr.Radwa