الثلاثاء 4 يونيو 2024

تفاصيل حفل استقبال الطلاب الجدد بـ«تربية الفيوم»

26-9-2017 | 17:27

شهد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم والدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة آمال ربيع كامل عميدة كلية التربية، حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومسئولي رعاية الشباب وشئون الطلاب.

وأعرب الدكتور خالد حمزة عن سعادته بوجوده وسط طلاب كلية التربية، مؤكداً أن إدارة جامعة الفيوم بما تضم من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم لجميع الطلاب وخاصة أن الجامعة تقوم في المقام الأول على الطالب فهو محورها وكيانها.

كما أشار سيادته إلى أنه على طلاب جامعة الفيوم المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة والفعاليات وأن عليهم تعلم كيفية الاستغلال الأمثل للوقت.

ورحبت الدكتورة آمال ربيع بالطلبة الجدد متمنية لهم عامًا دراسيًا جديدًا سعيدًا،وقد أكدت خلال كلمتها على ضرورة حرص الطلاب الجدد على التعرف على كل ما يخص الكلية من رؤية ورسالة بالإضافة إلى أقسام الكلية ومجالات العمل بكل قسم حتى يتسـنى لهم اختيار القسم الأفضل بما يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم، مؤكدة أهمية وعلو مكانة كلية التربية لما تقوم به من دور هام وفعال في تخريج دفعات، دورها الأساسي تعليم وتربية الأجيال المتعاقبة.