الجمعة 3 مايو 2024

«الإسكان» تخصص 1150 بيتًا ريفيًّا بالفيوم

27-9-2017 | 13:58

 

شهد اللواء ممتاز فهمي سكرتير عام محافظة الفيوم نائبًا عن الدكتور جمال سامي المحافظ، اليوم الأربعاء، فاعليات القرعة العلنية لتخصيص 1150 بيتًا ريفيًّا بقريتَي حنا حبيب والريان التابعتين لمركز يوسف الصديق، الخاصة بالمستفيدين والحاجزين للوحدات السكنية، بالقاعة الرئيسية بجمعية الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.

حضر إجراءات فاعليات القرعة العلنية عدد من مسؤولي الإسكان والشؤون القانونية والتفتيش المالي والإداري والإنتاج والتخطيط العمراني بالمحافظة، ومسؤولي الإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة يوسف الصديق، وحشد من الحاجزين للوحدات.

وأشار السكرتير العام إلى أن مشروع البيت الريفي يأتي بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية ممثلة في محافظة الفيوم ووزارة الإسكان، لتوفير بيئة مناسبة لحياة المواطنين البسطاء ومحدودي الدخل.

وأضاف فهمي أن تلك القرعة العلنية تهدف إلى تعريف الحاجزين بأرقام وحداتهم، والأعمال النهائية ما زالت قائمة لتسليمهم الوحدات على قدم وساق، كما أنها تأتى في إطار من الشفافية وتحقيقًا للعدالة وانطلاقًا من مبدأ المساواة بين أفراد الوطن الواحد، لافتًا إلى أن الدولة لا تدخر جهدًا في توفير الخدمات الرئيسية للأسر الأولى بالرعاية.
 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa