الأربعاء 22 مايو 2024

لجنة لسيدات الأعمال بغرفة الجيزة التجارية

27-9-2017 | 14:39

أعلن مجلس إدارة غرفة الجيزة، برئاسة عادل ناصر، سكرتير عام الاتحاد العام للغرف التجارية، عن البدء فى إجراءات تشكيل لجنة لسيدات الأعمال بالغرفة، والذي يأتي تفعيلًا لدور المرأة المصرية فى مجتمع الأعمال.

وقال عادل ناصر، إن اللجنة المزمع تشكيلها، تأتي تنفيذًا لقرار رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أحمد الوكيل، بتعميم تلك اللجان بكافة الغرف التجارية على مستوى جميع المحافظات، مشيدًا بالدور الذي بقوم به المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بغرفة الإسكندرية فى تشكيل تلك اللجان.

وكشف "رئيس الغرفة، أنه سيتم فى غضون أيام قليلة الإعلان تشكيل اللجنة التي تضم صفوة سيدات الأعمال من منتسبات الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، مؤكدًا أن قرارات وتوصيات تلك اللجان ستؤخذ على محمل الجدية فى قرارات مجلس إدارة الغرفة.

وقالت رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بغرفة الإسكندرية، ريم صيام، إن المجلس يعكف على تعميم تشكيل لجان سيدات الأعمال فى كافة الغرف التجارية بالمحافظات، مشيرة إلى انتهاء المجلس من تشكيل اللجنة فى ٦ غرف تجارية، موضحة أن اللجان ستعمل بالتنسيق مع المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال الذي تم تشكيله بغرفة الإسكندرية، من خلال توحيد الرؤى بما يخدم صالح الشارع التجاري ومنظومة الاقتصاد المصري بوجه عام.

    الاكثر قراءة